الأربعاء 26 يونيو 2024 الموافق 20 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عودة شمس البارودي للتمثيل «الفنانة المعتزلة تفجر مفاجأة جديدة»

الإثنين 29/مايو/2023 - 11:51 م
شمس البارودي
شمس البارودي


خرجت الفنانة المعتزلة شمس البارودي، لتكشف حقيقة عودتها إلى التمثيل من جديد، بعد الأنباء التي انتشرت عن تحضيرها لفيلم جديد من إخراج ابنها عمر حسن يوسف. 

وردا على تلك الأنباء، تساءلت شمس البارودي عن مصدر تلك الأخبار، وقالت: "من قال إني سأعود للتمثيل مرة أخرى؟". 




حقيقة عودة شمس البارودي

وقالت شمس البارودي فى تصريحات صحفية: "لن أعود للشاشة من جديد، وابني عمر حسن يوسف جاءته فكرة منذ فترة طويلة تقوم على تسجيل فيلم وثائقي لنا، أي أن كل ما يقوم به أنه سوف يتحدث معي أنا ووالده حسن يوسف، ويسجل لنا وهو الأن بصدد إعداد هذه الفكرة فقط". 

وتابعت الفنانة شمس البارودي: "سوف يتم من خلال ذلك التسجيل توثيق وسرد للمحطات الإنسانية والفنية الخاصة بنا، حتى لا يأتي أحد بعد موتنا ويقوم بتغيير قصة حياتي أنا وحسن يوسف، وفي النهاية الفكرة ما زالت في صدد التنفيذ وإذا أراد الله سوف تحدث".  

مفاجأة عمر يوسف حسن عن شمس البارودي

وكان عمر ابن الفنان حسن يوسف، كشف عن مفاجأة للجمهور العربي، تتعلق بعودة والدته الفنانة المعتزلة شمس البارودي إلى الشاشة مرة أخرى، بعد سنوات طويلة من الاختفاء.



وأكد يوسف خلال لقائه مع برنامج "القاهرة اليوم" الذي تقدمه الإعلامية نانسي مجدي، أنه بصدد الإعداد لفيلم وثائقي يتناول سيرة حياة والديه حسن يوسف، وشمس البارودي، مشيرا إلى أنه نجح بإقناع الأخيرة للظهور مرة أخرى بعد مجهود كبير ومحاولات عديدة.



وقال إن والدته البارودي، ستتطرق خلال الفيلم الوثائقي للحديث عن بعض محطات حياتها المهنية والشخصية، والسبب الذي دفعها لاتخاذ قرار الاعتزال وتفاصيله، كما بيّن أنها سترد من خلاله على بعض الشائعات التي لاحقتها خلال السنوات الماضية.

وأشار يوسف إلى أن مشروعه الجديد سيحمل عنوان "مشروع عائلي"، مشددا على أن والدته لن تعود للتمثيل مرة أخرى، حيث ستظهر فقط من خلال هذا العمل الوثائقي والذي ستكشف خلاله تفاصيل وأحداثا لم يعرفها عنها الجمهور قبل ذلك.


ads