الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحمد سعد بعد أزمته الأخيرة: اختياراتي دمرت حياتي

الأحد 28/مايو/2023 - 04:02 م
أحمد سعد
أحمد سعد

علق الفنان أحمد سعد على إثارة الجدل الذي حدثت بسبب ارتدائه للحلق وزيًا نسائيًا في الحفل الذي أحياه مؤخرًا في مدينة جدة، حيث تعرض لانتقادات لاذعة بين الجمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي.




 

وقال أحمد سعد عبر صفحته الخاصة على "فيسبوك": "اختياراتي دمرت حياتي"، وأثارت هذه الرسالة الغامضة تساؤلات الجمهور فيما حاول الكثير تفسيرها، حيث رجح البعض بأن أحمد سعد يقصد بهذه الرسالة أن اختياره لاطلالته بالسعودية كانت غير موفقة وعرضته للانتقادات.




نقابة المهن الموسيقية


ومن جانبٍ آخر، أكد مصدر بنقابة المهن الموسيقية، أن ارتداء أحمد سعد لتلك الملابس أمر غير مرغوب فيه على الإطلاق، ومرفوض من جميع الفنانين الكبار، لأن فنانين مصر لهم مكانة خاصة في الدول العربية، ولهم مظهر مشرف، لا يجب الخروج عنه.

ونفت النقابة ما تم تاوله عن التواصل للفنان أحمد سعد من أجل توقيع غرامة مالية وإنذاره، مؤكدةً أنه لم يكن هناك أي غرامة أو إجراء تحقيق معه، وفسرت ذلك بأن أحمد سعد لم يخالف النقابة من الجانب الفني.

 


إطلالة أحمد سعد المثيرة في حفل جدة


يذكر أن الفنان أحمد سعد تصدر تريند "تويتر" ومحركات البحث، منذ إقامته لحفل مدينة جدة بسبب إطلالته النسائية، حيث أطل سعد على المسرح في الحفل الغنائي بقميص شفاف ضيق وحلق.

ومن بين التعليقات اللاذعة لإطلالة أحمد سعد في حفل جدة، كتب أحد متابعي تويتر:" "واخد فستان رانيا يوسف لفه"، وانتقد آخر إطلالة سعد بحلق للأذن قائلا: “أحمد سعد هو كمان بقى يلبس حلق”.

وفاجأ النجم عمرو سعد الجمهور بصعوده على المسرح، وتقديم أغنية دويتو مع شقيقه أحمد سعد، كما قدم سعد خلال الحفل مجموعة من أشهر أغانيه، ومنها: "عليكي عيون"، "قادر أكمل"، "سايرينا يا دنيا"، "فوق وإتعلم"، وغيرها.

وقطع مخرج حفل الفنان أحمد سعد ضمن حفلات تقويم جدة، لطلب المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، عمل مداخلة هاتفية للترحيب بالجمهور، والإعراب عن إعجابه بصوت المطرب وطلب غنائه إحدى روائع الموسيقار الراحل بليغ حمدي.




كلمة تركي آل الشيخ


وقال تركي ال الشيخ: "إن شاء الله تقضون سهرة حلوة والبرنامج القادم أحلى وأحلى في جدة وكل مناطق المملكة بفضل قيادتنا الحكيمة ودعم مولاي وسيدي".

وتابع: "يا أحمد سعد أنا بحبك وبحب صوتك، والناس كتير ما يعرفوش إنك جامد في الأغاني الكلاسيك فعايز اسمع حاجة لبليغ حمدي، أنا في النصف الثاني من الكرة الأرضية وعايز أسهر النهاردة على صوتك لحاجة من بليغ حمدي".
 



محمد فؤاد يشعل حفل جدة


كما أشعل الفنان محمد فؤاد، الأجواء في حفله بمدينة جدة السعودية، ضمن حفلات تقويم جدة التي تنظمها هيئة الترفيه بالمملكة، وخطف محمد فؤاد، دعم وتفاعل الجمهور السعودي والعربي، بأغنيتي "كامننا" و"طمني عليك"، وظهر محمد فؤاد بخسارة وزن ملحوظة بعد العملية الجراحية التي خضع لها مؤخرًا وأعلن عنها.


اقرأ أيضًا...

ads
ads