الإثنين 22 يوليه 2024 الموافق 16 محرم 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أمينة خليل تسحر القلوب والأنظار بإطلالتها في مهرجان كان

الأحد 28/مايو/2023 - 11:44 ص
أمينة خليل
أمينة خليل


خطفت الفنانة الجميلة أمينة خليل الأنظار والقلوب عقب ظهورها على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي الدولي في دورته 74.. بإطلالة كلها أنوثة وحيوية.


 


وتفاعل الجمهور مع إطلالة أمينة خليل التي احتلت قلوب العديد منهم خاصة بعد نجاحها في مسلسل الهرشة السابعة الذي حقق نجاحًا ساحقًا خلال الموسم الرمضاني ٢٠٢٣ والذي جسدت فية شخصية نادين.

 

تعليقات الجمهور 

 

سوزان :"بحبك أنا وأخويا جدا".

 

وعلق سعد: "واحدة من أجمل ما رأت عيني من الجمال".

 

عمر : " الصمت في حرم الجمال جمال والله".

 

 وكتبت أشرقت: " ملكة".

 

 

إطلالة أمينة خليل 


 


ارتدت أمينة خليل فستانا كلاسيكي طويل مزيج بين الأبيض والأسود، وونسقت معه مجوهرات مكونة من كوليه باللون الفيروزي، وحلق بنفس اللون، واعتمدت على مكياج بسيط بدرجات النيود، مع كحل في منطقة العين، واختارت تسريحة شعر مرفوعة مع غرة منسدلة على وجهها.


 


آخر أعمال أمينة خليل 

 

يعتبر مسلسل الهرشة السابعة الذي عرض في رمضان ٢٠٢٣ هو آخر أعمال أمينة خليل.


 

أحداث مسلسل الهرشة السابعة


 


تدور أحداث مسلسل الهرشة السابعة في إطار اجتماعي، حول المشكلات بين الأزواج والزوجات، وخاصة بعد مرور سبع سنوات على الزواج

 

أبطال مسلسل الهرشة السابعة

 

شارك في بطولة المسلسل باقة من النجوم، تضم إلى جانب أمينة خليل كلا من محمد شاهين، علي قاسم، وأسماء جلال، وعايدة رياض، وحنان سليمان، ومحمد محمود، وأحمد كمال، والعمل من تأليف مريم نعوم، إخراج كريم الشناوي.

 

تصريحات أمينة خليل 


 


وفي وقت سابق عبرت الفنانة أمينة خليل عن عدم قبولها لكلمة "مُزة" التي يطلقها البعض على الفتاة الجميلة، حيث قالت في تصريحات لبرنامج "صاحبة السعادة" التي تقدمه إسعاد يونس : «كلمة مزة اللي انتشرت في الجيل الحالي أو جيلكوا تنتطبق على مين؟»، وكان رد أمينة خليل أنها ضد هذه الكلمة جدا.

وقالت أمينة: «مبحبش الكلمة دي، ولكن ممكن أقول عن جيل غير جيلنا زي سعاد حسني نطلق عليها مزة مفيش زي المزة دي»، وعلقت إسعاد: «بصراحة أه أنا موافقة».

وفي نهاية الحوار علقت أمينة خليل على لفظ كلمة مزة وقالت: «كلنا مزز من جوة»، وقبلت إسعاد يونس ذلك الوصف والتعليق وقالت لها إن ذوقهن متشابه على الرغم من اختلاف الأجيال بينهما.

 

أقرأ أيضا..

خلاف محمد شاهين وأمينة خليل وعلاقة سابقة لعلي قاسم في «الهرشة السابعة»


ads