الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جيلان الصواف تشرح أفضل طريقة لاختيار فستان سهرة جذاب «في الأفراح» (فيديو)

السبت 10/يونيو/2023 - 05:21 م
هير نيوز

تحتار كل امرأة في اختيار الفستان المناسب مع كل حفل ، وخاصة مع موسم الأفراح والمناسبات في فصل الصيف يجب عليك البحث عن فستان مميز وجذاب يناسبك للظهور بأفضل إطلالة في حفلات الصيف 2023.

وقدمت مصممة الأزياء جيلان الصواف، نصائح هامة ل"هير نيوز" تشرح من خلالها أفضل طريقة يمكن أن تختار بها المرأة الفستان الجذاب الذي يناسبها.




وقالت: «في البداية عند اختيار فستان سواريه مميز عليك أن تختاري لون الفستان ويمكنك الاختيار من ألوان الموضة للموسم بشكل عام فهي لا تختلف بالملابس العادية عن السواريه، ويمكنك زيادة ألوان مثل الابيض والاسود واللبني، فهي ألوان مميزة وتعتبر من موضة صيف 2023، ثم تأتى خطوة اختيار الفستان حسب شكل جسمك يجب أن يكون الفستان مناسب لشكل الجسم سواء شكل الكمثرى أو المثلث أو المستطيل أو التفاحة والساعة الرملية لتظهري بشكل أنيق وبلا أخطاء».


وأضافت : «هناك قصات الفساتين يمكن أن يختلف المناسب منها حسب شكل جسمك واختيارك، وأبرزها قصة "a line"وهي قصة فستان ضيق من منطقة الوسط وواسع من أسفل الفستان، وهناك قصة "عروسة البحر" وهو فستان يكون ضيق من الجسم كله ولكن واسع من الذيل مثل ذيل السمكة، وهناك قصات تكون القصة عند الصدر وباقي الفستان أما منفوش أو واسع، أما قصة ال"sheath" وهي قصة يكون الفستان ليس واسع أو ضيق يكون متوسط».





 وتابعت جيلان الصواف: «جسم الساعة الرملية من أشكال الجسم التي يناسبها اي نوع من قصات الفساتين، وايضا شكل المستطيل يناسبه كل القصات ماعدا قصة "عروس البحر"، أما صاحبات الشكل الدائري للجسم يمكنها اختيار شكل فستان "a line"».




ads
ads