الإثنين 22 يوليه 2024 الموافق 16 محرم 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

4 أفكار للكوفي كورنر في عش الزوجية «لو عروسة جديدة وبتحبي القهوة»

السبت 27/مايو/2023 - 11:10 م
هير نيوز

القهوة مشروب مفضل للكثير من النساء تقبل على تناولها كل يوم في الصباح حتى تحصل على نشاط وتركيز في باقي اليوم، ولذلك يعتبر ركن القهوة أو ما يسمى "الكوفي كورنر" من أهم ما تهتم به الفتيات عند تأسيس منزل جديد.

4 أفكار للكوفي كورنر في المنزل


وإذا كنت تخططي لديكور عش الزوجية الجديد في عام 2023، عليك الاطلاع على موضة ديكور "الكوفي كورنر" الجديد، لتصميم مميز لمكانك الصباحي المفضل مع تكاليف أقل تتناسب مع الظروف الاقتصادية الحالية.


-الرفوف الخشبية 

يمكنك استغلال المساحات ببساطة شديدة، فإذا كان هناك مساحات في مطبخك، يمكنك استغلالها لعمل ركن القهوى، خاصة أن موضة هذا العام هي الرفوف الخشبية، قومي بعمل ركن للقهوة باستخدام رفوف خشبية، وتعليقها ووضع أكوابك المفضلة مع قطع ديكور بسيطة.

- ركن قهوة بسيط

يعتبر الاستمتاع بفنجان قهوة صباحي لا يحتاج منك إلا نوعاً جيداً من القهوة، ولذلك تعتبر موضة ديكور 2023 مميزة بالبساطة والتوفير قي الخامات، احضري حاملاً خشبياً أنيقاً لأكوابك المفضلة، وماكينة القهوة، مع وضعها على رخامة المطبخ فقط، وبذلك تحصلين على ركن قهوة بسيط ومميز ولن تستهلكي مساحة كبيرة.


- طاولة قديمة

أفضل شيء هو الاستغلال للمساحات وإعادة تدوير الأشياء في منزلك، فلا تتخلصي من طاولة المكواة القديمة، ولكن ضعيها بأي مساحة في منزلك مع لوحة خشبية لتعليق الأكواب، واستخدمي قطعة ديكور بسيطة أو نبات للزينة، وسيصبح لديكِ ركن قهوة أنيق دون تكاليف.

- وحدة متنقلة

تعتبر هذه الفكرة جيدة ومناسبة إذا أردت أن تحصلي على  قهوتك في أي مكان بالمنزل، حيث يمكن تحريكه لأي مساحة تفضلينها في المنزل، فإذا أردتِ تناولها في الشرفة أو مع صديقتك في غرفة المعيشة، فقط حركي الوحدة المتحركة للمكان الذي ترغبين فيه. 


ads