الإثنين 22 يوليه 2024 الموافق 16 محرم 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رواد السوشيال ميديا بعد حلق وقميص أحمد سعد الشفاف: «الرجولة في خطر»

السبت 27/مايو/2023 - 07:11 م
أحمد سعد
أحمد سعد

واجه الفنان أحمد سعد، هجوم لاذع من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد إطلالته بقميص شفاف ضيق وحلق في أذنه، وذلك ضمن مشاركته في حفلات موسم جدة.

وانهالت الانتقادات على الفنان الشاب، وهناك من تذكر فستانا شفافا للفنانة رانيا يوسف كان أثار جدلا واسعا أيضا قبل سنوات، كما يراه البعض يتشبه بالنساء ومن غير المفروض أن يظهر في هذه الاحتفالات.

كما وجه البعض تعليقات هجومية وانتقادات لاذعة عن الفنان أحمد سعد، بعد تلك الإطلالة على مواقع التواصل الاجتماعي، وكانت التعليقات كالآتي..



وكتب جمال: «انه ذوق فى الدنيا يخليك تبقى بالمنظر ده .. المفروض أنه معاه واحد بياخد مرتب علشان يلبسه ويدير حياته كلها .. ياخى من صفات الرجولة انك لما تحس ان الموضوع هيسوقك علشان تكون شبه الحريم يبقى بلاها موضة واسترجل .. ملهاش تفسير تانى غير حب إثارة الجدل والظهور باياً كان المنظر المهم اكون ترند حتى لو على حساب رجولتى .. مرض الشهرة للأسف خسر ناس كتير من قيمة نفسهم وخلاهم مش شايفين غير استباحة كل شيئ من أجل الفلوس والظهور حتى ولو كان مخجل .. الحمد لله الذى عافانا مما ابتلى به غيرنا».




وعلقت نادية: «الله يرحم اين الرجولة بالموضوع».

وقالت فاطمة: «معلش ياجماعة ماعاد تستغربوا من شي صرنا بأخر الزمن بس ضلوا ادعو الله يرحمنا برحمتو ويثبتنا على الدين والأيمان».



وكتبت فيروز: «الرجوله تبكي في زاوية».

وقالت شيماء: «الرجولة في خطر».

وعلقت اسراء: «واضح أن أحمد سعد مخدش كلاوي وطحال سمية الخشاب بس, ده اخد فستانها كمان»..


وكتبت أمل: «مستلف فستان مراته».

وعلق أحمد: «عايزين نشفله عريس».


ads