الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كريم عبد العزيز يرقص بالدف في زفاف ابن ماجد الكدواني (فيديو)

السبت 27/مايو/2023 - 07:56 م
كريم عبد العزيز يرقص
كريم عبد العزيز يرقص بالدف

تصدر النجم كريم عبد العزيز محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، عقب انتشار مقطع فيديو له في زفاف نجل الفنان ماجد الكداوني وهو يرقص برفقة المطرب الشعبي محمود الليثي وعدد من النجوم.





كريم عبد العزيز

حيث حرص كريم عبد العزيز مشاركة ماجد الكدواني فرحته، ووقف إلى جواره حيث يظل يغني ويرقص معه احتفالا بزواج ابنه، وانتشرت فيديوهات لكريم عبد العزيز مع ماجد الكدواني وهاني رمزي والمخرج أحمد الجندي وهم يرقصون معا مع غناء المطرب الشعبي محمود الليثي.




كما ظهر كريم عبد العزيز في عدة فيديوهات وهو يمسك بالدف ويدق عليه وكأنه من فرقة محمود الليثي، وذلك في حفل الزفاف الذي أقيم في مدينة الجونة وحضره عدد من النجوم منهم كريم عبد العزيز وريهام عبد الغفور ودنيا سمير غانم وزوجها رامي رضوان ورنا رئيس وآية سليم وماجدة زكي وهاني رمزي واسامة الهادي وجيهان الشماشرجي.



يوسف ماجد الكدواني

ويوسف ماجد الكدواني ممثل شاب شارك في عدد من الأعمال آخرها مسلسل "وبينا ميعاد" الذي حقق له شهرة كبيرة وعرض عبر قناة dmc قبل شهر رمضان 2023، والمسلسل من بطولة شيرين رضا، صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، خالد أنور، محمد سليمان، نادية رشاد، داليا شوقي والعديد من الوجوه الجديدة، من تأليف وإخراج هاني كمال.


فيلم بيت الروبي

ومن جهة أخرى، ينتظر النجم كريم عبد العزيز عرض أحدث أفلامه "بيت الروبي" في صيف 2023، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي، حول زوجين يعانيان من بعض المشاكل بسبب معاناة الزوجة من مشكلة في الإنجاب، مما يضطرها إلى اختطاف أحد الأطفال للتغلب على تلك المشكلة، ويجسد كريم عبد العزيز ونور دور الزوجين.

وفيلم "بيت الروبي" من بطولة كريم عبد العزيز ونور وكريم محمود عبد العزيز وتارا عماد، تأليف محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمي.

اقرأ أيضًا...


ads