الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جوري بكر تستعرض حملها بفستان جريء

السبت 27/مايو/2023 - 04:28 م
جوري بكر
جوري بكر

 نشرت الفنانة جوري بكر عبر حسابها الرسمي على موقع إنستجرام صورة جديدة تستعرض فيها حملها.


 وتفاعل معها المتابعون حيث أصبحت جوري بكر في الفترة الأخيرة من أكثر الفنانات اللاتي تثيرن الجدل بصورها الجريئة وتصريحاتها، خاصة بعد شهرتها في دور وداد التي جسدت شخصيتها في مسلسل جعفر العمدة .

 

إطلالة جوري بكر


 


وارتدت جوري فستانا من الستان باللون الوردي، واعتمدت على مكياج خفيف، واختارت تسريحة الشعر الكيرلي المنسدل، وارتدت شنطة وحذاء باللون الذهبي، وتزينت باكسسوارات بسيطة.



 

حادثة الشاحن


 


في وقت سابق، أثارت جوري قلق جمهورها بعد مشاركتها صورة على خاصية الاستوري بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، حيث علقت قائلة: «الشاحن فرقع في وشي».

 

وفي استوري أخرى، شاركت سورة الفلق للتخلص من العين الحاسدة، في إشارة إلى إصابتها بالعين الحاسدة، وذلك عقب تألقها في دور "وداد" ضمن مسلسل جعفر العمدة الذي عرض في الموسم الرمضاني لعام 2023.

 

جوري بكر عن وداد


 

 

تحدثت جوري بكر، عن المشهد الذي جعلها تتصدر التريند خلال الموسم الرمضاني، وهو زواجها من شوقي فتح الله، قائلة: "بعد المشهد أصبحت شخصية وداد هي التريند المنتشر في الشارع المصري، وأصبح الجميع يطاردها في الشوارع ويقوم بمناداتها بـ وداد.. شخصية وداد فجرت قضية هامة بشأن قانون الخلع بعدما قامت بخلع زوجها في المسلسل بدون معرفته."


وتابعت: تشرفت بالعمل مع فتوح كان عايش الشخصية، وكان متقمص الدور جدًا، وكنت مخضوضة منه، ومش قادرة أقتنع إنه بنى آدم طبيعي، وكلنا كنا مبسوطين، وهو كان مصمم إنه إحنا نراجع المشاهد.


 

ووجهت التحية للمخرج محمد سامي قائلة: " سعيدة بالمشاركة في مسلسل جعفر العمدة، ومحمد سامي كان بيذاكرلي المشهد، وخلاني أثق في نفسي كممثلة. واشتغلت كتير وشفت نتيجة تعبي.. لما بنزل الشارع، مش عارفين نمشى في الشارع والناس بتجري ورانا، وبينادوني بوداد، وكله بيقول إزاي عملتي كدا، وإيه الجبروت ده".

 

أقرأ أيضا..

جوري بكر: هالة صدقي كانت عايزة تضربي وتشدني من شعري في جعفر العمدة

ads