الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سائحة تفاجئ زوار معبد ديني بالتخلي عن ملابسها

السبت 27/مايو/2023 - 12:11 م
سائحة تتعرى في معبد
سائحة تتعرى في معبد

تسببت سائحة ألمانية تدعى دارجا توشينسكي، في إثارة حالة من الجدل والغضب، بعد تجردها من ملابسها بالكامل واقتحامها عرضا مقدسا في معبد في بالي بإندونيسيا، وقد تواجه عقوبة السَجن 3 سنوات.

صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، ذكرت أن السائحة صاحبة الـ 28 عاما، قد حُرمت من الحصول على تذكرة لحضور عرض رقص هندوسي، قبل أن تتخطى قوات الأمن وتنزع ملابسها في احتجاج غريب.


وأظهر مقطع فيديو السائحة وهي  تمشي بثقة أمام الراقصين قبل أن تقف على منصة أعلى منهم وفتحت بابا ذهبيا في المعبد.. في حين تقدم رجل لإبعادها ونزلت من على المنصة وبدت كأنها تحاكي حركات فناني الأداء، قبل أن تخرج من المنصة لتركع بجوار ضريح كما لو كانت تصلي.

الحاضرون أصيبوا بالدهشة مما أقدمت عليه، وهي تواصل مسيرتها العارية، وهي تشق طريقها مرة أخرى على خشبة المسرح، قبل أن يتدخل طاقم الأمن ويتم إخراجها.. وهرع الموظفون الغاضبون واحتجزوا دارجا لتعطيلها عرضهم، قبل تسليمها للشرطة في منطقة أوبود في إندونيسيا.


العقوبة المنتظرة

دارجا توشينسكي ستواجه ما يصل إلى عامين وثمانية أشهر في السجن إذا ثبت أنها انتهكت قوانين الدولة المتعلقة بالفحش العلني.

ستيفانوس ساتاكي بايو سيتيانتو، رئيس العلاقات العامة بشرطة بالي قال: وقعت حادثة امرأة أجنبية عارية على مسرح فندق بوري ساراسواتي في أوبود، جيانيار ريجنسي.. إنها تعيش بمفردها أثناء إقامتها في Ubud Bungalow، غالبا ما شوهدت عارية وهي تتجول في منطقة الفيلا.


الموظفون في معبد "Saraswati Ubud" كانوا قد تقدموا باعتذارهم لزوارهم وقاموا بأداء طقوس لإزالة الطاقة السيئة من المنطقة التي تسببت فيها السائحة الألمانية.. وأخذت الشرطة دارجا إلى المحطة حيث أجروا اختبارا لاحتمال تناولها المخدرات والكحول لكن لم تكشف عن النتائج بعد.

رئيس المجلس المحلي وايان ويدانا قال: إن دارجا كانت تعاني من الاكتئاب بسبب نفاد أموالها مقابل رحلتها الطويلة.

أنجيات نابيتوبولو، رئيس مكتب وزارة القانون وحقوق الإنسان في منطقة بالي، قال إن دارجا تم استجوابها في مركز الشرطة قبل نقلها إلى المستشفى لإجراء فحوصات جسدية ونفسية.. نحن نحقق حاليا في هذه القضية.. نحن آسفون جدا لوقوع هذا الحادث.

اقرأ أيضا..

«تعرض مطربة كندية لحادث خدش للحياء» باقتحام امرأة عارية حفل جوائز جونو




ads