الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ميريام فارس ترد على إشادة شيرين بها بهذه الطريقة

الجمعة 26/مايو/2023 - 10:22 م
هير نيوز

تفاعلت المطربة اللبنانية ميريام فارس مع تعليق الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب عنها، بعدما أشادت بها خلال استضافتها في برنامج "كاربول كاريوكي" بنسخته العربية.

وأعادت فارس نشر مقطع فيديو من اللقاء، عبر حسابها الرسمي على "تويتر" وعلقت: "انشالله دايماً بشوفك سعيدة والضحكة على وجهك".



وكانت شيرين عبد الوهاب قد عرضت صورة لميريام خلال البرنامج وقالت إنه رغم عدم معرفتها الجيدة بها، إلا أنها تراها شخصية مجتهدة في عملها وأيضاً مميزة للغاية.

وعلقت: "مجتهدة جداً، وأحبها وأحس أنها باربي، إيه اللي مش بحبه فيها؟ معرفهاش كويس عشان أقول لك إيه الوحش اللي عندها، لكن البنت دي في حالها ومجتهدة جداً، وشاطرة جداً".

وكانت الفنانة المصرية قد أحدثت جدلاً بتصريحاتها خلال اللقاء أيضًا، وخصوصا عندما أثارت غضب مواطنتها الفنانة أنغام وجمهورها، بعدما أكدت أنها المطربة الوحيدة التي تستحق لقب "صوت مصر".

وأطلت شيرين مع الإعلامي السعودي هشام الهويس في برنامج "كاربول كاريوكي"، والذي سألها بعد الترحيب بها بـ"أهلا بصوت مصر يا مرحبا بيك، هل أنتِ الوحيدة التي تستحق هذا اللقب؟.. جاوبيني بنعم أم لا؟".

وأجابت المطربة: "نعم، ونص"، ليعلق الإعلامي: "الله أكبر.. يا سلام على الثقة بالنفس".

شيرين تثير غضب جمهور إليسا


كما أثارت غضب جمهور الفنانة اللبنانية إليسا بعد أن سخرت منها عندما قالت: "بحب وضوحها، وما بحب لما بتغني، بحس إنها ماسكة عالناس شيكات".

وأعاد الجمهور تصريحات سابقة لإليسا وهي تدعم شيرين، وقالوا إن الفنانة المصرية ردّت الخير بالشر.



وضمن الحلقة؛ عاتبت الفنانة المصرية زميلتها المغنية اللبنانية نانسي عجرم، لعدم سؤالها عنها على الإطلاق.

وكشف شيرين أن أكثر ما تحبه بنانسي اهتمامها بشؤونها الخاصة ورفضها الحديث عن غيرها بالسوء، إلَّا أن أكثر شيء أزعجها هو عدم سؤالها عنها بالمطلق.

بدورها، أعادت نانسي مشاركة المقابلة عبر حسابها في "تويتر"، ووجهت رسالة لشيرين، قائلة: "شيرين بتعرفي انك بالقلب دايمًا ومحبتي إلك كبيرة..ومن زمان".



ads