الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مدير أعمال شيرين يرد على جدل «صوت مصر الأول» وعلاقتها بأنغام

الجمعة 26/مايو/2023 - 09:30 م
هير نيوز

أعرب إيهاب صالح، مدير أعمال الفنانة شيرين عبد الوهاب، عن غضبه واستيائه بسبب الجدل الحاصل بين جمهور النجمتين شيرين وأنغام، والأحق بينهما بلقب "صوت مصر"، مشيرًا إلى أنه من حق معجبيهما الدفاع عنهما لكن بطريقة مختلفة و "أرقى" من ذلك.

وكشف صالح حقيقة خلاف شيرين مع أنغام، مبينا أنها تكن لها كل الحب والاحترام، نافيا علاقة الأخيرة بالمشاكل التي حصلت في حسابات شيرين عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وغرد صالح عبر "تويتر": "‏هام لكل جمهور شيرين وأنغام، شايف بقالي كذا يوم كلام كتير رايح جاي في قصة الألقاب ومين صوت مصر ومعركة كلامية داخلة في منطقة مش لطيفة خالص".



وأشار إلى علاقة شيرين بأنغام قائلًا: "أنا الحمد لله على علاقة قوية بـ لنجمتين بقالي أكتر من 15 سنة، وكل الوسط يعرف ده كويس جدا، شيرين بتحب أنغام وبتحترمها من زمان وأنغام طبعا بتبادلها نفس الإحساس".

ونفى صالح علاقة أنغام بالمشاكل التي حصلت مع شيرين في حساباتها: "كل الكلام والإشاعات العجيبة إن أنغام ورا مشاكل حسابات شيرين على السوشيال ميديا ده كلام ملوش أي صحة من الأساس، وأنا في المطبخ وعارف كويس جدا إيه سبب المشكلة، من حق جمهور كل نجمة يغير ويحب نجمته ويدافع عنها".

وتمنى عدم تداول الموضوع بطريقة جارحة، مُضيفًا: "بس طبعا من غير غلط وتجريح عشان إحنا أرقى من كدة، خلاصة الكلام شيرين وأنغام دول ‎أصوات مصر وقيمة كبيرة عندنا وفي الوطن العربي، استهدوا بالله كده".

لقب "صوت مصر"


يذكر أن الفنانة شيرين، كان قد أثارت جدلا بتصريحاتها الأخيرة، وخصوصا عندما فجرت غضب مواطنتها الفنانة أنغام وجمهورها، بعدما أكدت أنها المطربة الوحيدة التي تستحق لقب "صوت مصر".

وسألها الإعلامي السعودي هشام الهويش في برنامج "كاربول كاريوكي"، بعد الترحيب بها بـ"أهلا بصوت مصر يا مرحبا بيك، هل أنتِ الوحيدة التي تستحق هذا اللقب؟.. جاوبيني بنعم أم لا؟".



وأجابت المطربة: "نعم، ونص"، ليعلق الإعلامي: "الله أكبر.. يا سلام على الثقة بالنفس".

وعاتبت ضمن الحلقة زميلتها المغنية اللبنانية نانسي عجرم، لعدم سؤالها عنها على الإطلاق، مبينة أن أكثر ما تحبه بنانسي اهتمامها بشؤونها الخاصة ورفضها الحديث عن غيرها بالسوء، إلَّا أن أكثر شيء أزعجها هو عدم سؤالها عنها بالمطلق

كما أثارت غضب جمهور الفنانة اللبنانية إليسا بعد أن سخرت منها عندما قالت: "بحب وضوحها، وما بحب لما بتغني، بحس إنها ماسكة عالناس شيكات".

اقرأ أيضا..



ads