الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمد فؤاد: الشعب السعودي علمنا الأخلاق.. ويشعل غضب المصريين

الجمعة 26/مايو/2023 - 09:01 م
هير نيوز

أحدث الفنان محمد فؤاد حالة من الجدل والاستياء لدى جمهوره المصري، بعد تصريحاته في حفله الأخير بجدة.

وفي التفاصيل، عبَّر محمد فؤاد عن سعادته لإحياء حفل غنائي في المملكة العربية السعودية لأول مرة، موجهًّا حديثه لجمهوره السعودي، قائلًا: "حلم أننا نغني لأعظم ناس على وجه الأرض، السعودية ساكنة جوه قلب كل الوطن العربي".



وأضاف فؤاد أنه من الممكن أن يعتزل الغناء نهائيا بعد حفاوة الاستقبال التي لقيها، قائلا: "الشعب السعودي اللي علمنا يعني إيه أخلاق وكرم، وبحبكم من كل قلبي، والله ممكن أبطل الغناء بعد الاستقبال ده".

وشكر فؤاد القيادة السعودية المتمثلة بالأمير محمد بن سلمان، حيث وصفه بـ"ملهم الشباب"، مُشيرًا إلى أن الوطن العربي محتاج لكل الأيادي الشريفة، وتابع حديثه: "مصر والسعودية فيها قادة بتحب وطنها وببارك ليكم إن عندكم قيادة بتحب وطنها من قلبها".

ردود أفعال المتابعين


وانقسمت ردود أفعال المتابعين بين منتقد ومدافع، فمنهم من رأى أن تصريحات فؤاد تسيء للشعب المصري بطريقة غير مباشرة، إذ كتب أحدهم مغردًا: "عيب".

وهاجم آخر تصريح فؤاد الذي أشار فيه إلى أن الشعب السعودي من علمهم الكرم والأخلاق، قائلًا: "ياريت أي إنسان يتكلم عن نفسه وما يجمعناش معاه في الكلام.. يعني احنا كمصريين مكناش نعرف الاخلاق والكرم! طبعا مع احترامنا لإخواتنا السعوديين".

في حين كتبت إحداهن مدافعة: "كلنا بنمدح أي بلد بس بنبقى عارفين انها بعد وطننا في قلوبنا وعقولنا، و هو محمد فؤاد كمان يقصد كدا.. السعودية وناسها أعظم بلد بعد بلدي".



يُشار إلى أن محمد فؤاد أشعل أجواء حفل الغنائي في موسم جدة 2023، حيث بدأ بأغنية "طمني عليك" وقال لاحقا: "فاكرين العظيمة حنان ترك الفنانة الراقية، هنغني حيران كده ليه من فيلم (إسماعيلية رايح جاي)".


كما قدَّم فؤاد وصلة غنائية لأشهر أغانيه من بينها: "حبيبي يا"، و"كامننا"، وسط تصفيق الجماهير السعودية.

اقرأ أيضا..




ads