السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تحديث واتساب يتيح إرسال رسائل إلى الأشخاص دون الحصول على أرقام هواتفهم

الجمعة 26/مايو/2023 - 08:29 م
واتساب هير نيوز
واتساب هير نيوز

يعمل واتساب، تطبيق المراسلة الذي يستخدمه الملايين حول العالم، على تحديث ضخم، وفقًا لموقع التسريبات WABetaInfo.

 

تحديث واتساب جديد


يعمل التطبيق المملوك لشركة "ميتا" لى تطوير القدرة على إعداد اسم مستخدمي واتساب قد يسمح للمستخدمين إرسال رسائل إلى الأشخاص دون الحصول على أرقام هواتفهم.

كتب موقع WABetaInfo في مدونة: "ستتاح لمستخدمي واتساب الفرصة لإضافة طبقة أخرى من الخصوصية إلى حساباتهم.. بدلاً من الاعتماد فقط على أرقام الهواتف لتحديد جهات الاتصال، سيتمكن المستخدمون من اختيار اسم مستخدم فريد وسهل التذكر".

اكتشف WABetaInfo ، الميزة الجديدة في أحدث إصدار من WhatsApp beta لنظام Android 2.23.11.15..

 

تحديث ضخم لتطبيق واتساب


على الرغم من أن هذه الميزة قيد التطوير حاليًا وليست مرئية بعد، إلا أن لدينا لمحة سريعة لمشاركتها"، بجانب لقطة شاشة للميزة. هكذا علق موقع التسريبات الشهير.

تُظهر لقطة الشاشة خيارًا لإضافة اسم مستخدم فريد على صفحة الملف الشخصي داخل إعدادات التطبيق. ومع ذلك، لا تزال التفاصيل الإضافية حول كيفية عمل الميزة غير واضحة.

أوضح  WABetaInfo، أنه نظرًا لأن هذه الميزة لا تزال قيد التطوير، فمن السابق لأوانه فهم كيفية عمل أسماء المستخدمين على واتساب.

قد تسمح للمستخدمين بالتواصل مع الشركات بشكل خاص، وبالتالي حماية أرقام هواتفهم، أو ربما يكون استخدامها أكثر شمولاً، مما يسمح بالتواصل الخاص مع أي مستخدم.

في حين أن واتساب لم يؤكد الأخبار بعد، فقد انتقل العديد من المستخدمين المتحمسين بالفعل إلى تويتر للتعبير عن سعادتهم بهذه الشائعات.

 

تعديل الرسائل في خلال 15 دقيقة


تأتي الأخبار بعد وقت قصير من إطلاق واتساب ميزة جديدة تسمح بتعديل الرسائل حتى 15 دقيقة بعد إرسالها.

وعلق واتساب، على الميزة الجديدة: "دءًا من تصحيح خطأ إملائي بسيط إلى إضافة سياق إضافي إلى الرسالة ، يسعدنا أن نمنحك مزيدًا من التحكم في محادثاتك".

لاستخدام الأداة، اضغط مع الاستمرار على الرسالة المرسلة واختر "تحرير" من القائمة. وسيتم عرض الرسائل المعدلة بجانبها "تم تحريرها"، لذلك سيكون أصدقاؤك على دراية بالتصحيح، على الرغم من أنهم لن يتمكنوا من رؤية محفوظات التحرير.



اقرأ أيضا..



ads