الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حنان سليمان توضح حقيقة وجود صلة قرابة مع أنغام وأسباب ابتعادها عن الفن

الجمعة 26/مايو/2023 - 06:00 م
هير نيوز

ردّت الفنانة المصرية حنان سليمان، على الشائعات التي تم تداولها مؤخرا، والتي تزعم بوجود صلة قرابة بينها وبين الفنانة أنغام، حيث أُشيع بأنها شقيقة والدها.

وقالت سليمان خلال لقائها مع برنامج "أسرار نجوم" الإذاعي: "لا يوجد صلة قرابة بيني وبين أنغام، دي إشاعة ملهاش حل، أنا أتشرف أن يكون فيه بينا قرابة وكنت أحب ذلك ولكن هذا أمر غير صحيح".



وأعربت سليمان عن سعادتها بنجاح دورها في مسلسلي "المداح 3" و"الهرشة السابعة".

وأكدت شعورها بالخوف من أجواء الرعب التي صنعها "المداح": "بخاف طبعا ولكن في الجزء الأول شخصيتي كانت بعيدة عن أجواء الجن والعفاريت، وفيه ناس اشتغلت على المسلسل بقلبها بجد".

وكشفت عن أقرب المشاهد لقلبها في "الهرشة السابعة" قائلة: "بحب مشاهدي مع أسماء جلال لأنها كانت تخاطب منطقة عندي وعلاقة الأم بابنتها وتعطي لشخص حباً غير مفروض وهي لم تكن أمها في العمل، وكانت علاقة فيها اثنين محتاجين الحب ويعطونه لبعض".

وقالت إنها شعرت بالتشابه الكبير بينها وبين شخصية "فيفي" التي أدتها في "الهرشة السابعة"، لا سيما بساطتها وحبها لمن حولها، وأمنيتها بأن يكون الجميع يشعر بالسعادة وراحة البال.

ابتعادها عن الفن لفترة طويلة


وكشفت سليمان سبب ابتعادها عن الفن لفترة طويلة، مشددة على أن ذلك لم يحصل بناء على قرارها الشخصي أو رضاها، لكنها عمدت في تلك الفترة على رفض تكرار الأدوار، وبذلك لم يعد يعرض عليها أدوار جديدة.

وأضافت: "لم أشعر بالظلم بسبب هذا الابتعاد، ولكن الفترة اللي ابتعدتها أثقلتني وتعلمت الصبر والتأمل، وكان ابني يحتاجني لأن والده كان متوفيا وكانت مسؤولية كبيرة".

وأكدت سليمان أنها لا تهتم لحجم الدور الذي يُعرض عليها وعدد المشاهد، حيث تكفيها ثقة المخرج بها لكونه اختار وجودها بهذه المشاهد المحددة.

علاقتها بابنها الوحيد


كما تطرقت الفنانة المصرية خلال المقابلة للحديث عن حياتها الشخصية، وعلاقتها بابنها الوحيد "يحيى"، مبينة أنها كانت تتمنى أن تنجب فتاة، بسبب عدم معرفتها بالتعامل مع الرجال.



وكشفت معاناة ابنها معها: "الراجل بالنسبة ليا في غموض، ابني عانى مني كتير جدا في التربية لأني كنت خايفة ومش عارفة تطور الرجل عن البنت".

وتابعت: "لما ابني ابتدى يكبر وصوته يتخن كنت فاكراه بيقل أدبه، وهو كان فاكرني مجنونة، أول ما صوته يخشن أقول إيه قلة الأدب دي، أنا اتعلمت حاجات كتيرة من أني أبقى أم راجل، ابني أعاد تربيتي وفتح لي عينيا على حاجات كتير، بقيت أكثر تعاطفا مع الرجل وأكثر انحيازا".

اقرأ أيضا..



ads