السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جورجينا تطير إلى مهرجان كان بإطلالة جريئة بعد توترعلاقتها مع رونالدو (صور)

الجمعة 26/مايو/2023 - 02:26 م
جورجينا روديجيز
جورجينا روديجيز

التقطت صور لصديقة لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو جورجينا رودريجيز، وهي تصل إلى فندق مارتينيز في مدينة كان الفرنسية يوم أمس الخميس، حيث كانت ترتدي فستان قصير أرجواني فاتح بأكمام قصيرة مزودة بأزرار جانبية.



جورجينا رودريجيز 

وارتدت جورجينا مع الفستان حذاء شفاف باللون الوردي الفاتح مع صورة ظلية مدببة من الأمام وحذاء بكعب رفيع يصل ارتفاعه إلى 10 سم على الأقل، وقبل وصولها إلى مدينة كان، نشرت نجمة وسائل التواصل الاجتماعي صورة لها على حسابها الخاص في "انستجرام" بإطلالة جريئة قبل أن تصعد على متن طائرة خاصة والوصول إلى مدينة كان الفرنسية



ففي الصورة ارتدت جورجينا طقم أسود مكون من حمالة صدر رياضية سوداء وتنورة ملفوفة متناسقة، كما أنها ارتدت جوارب Alo Yoga وملابس داخلية من نفس المجموعة، عالية على وركها تطل على خصر تنورتها، بالإضافة إلى حملها حقيبة بيركين صغيرة وردية اللون كانت ترتديها مع أطواق فضية متوسطة الحجم ونظارات شمسية رفيعة من عين القط السوداء التي ترجع موضتها إلى التسعينيات.



وقبل حضورها في مهرجان كان، ارتدت المؤثرة الإسبانية زوجًا من الأحذية الرياضية البيضاء بالكامل مصنوعة من شبكة بيضاء مسامية مع تفاصيل أنيقة من الدانتيل الأبيض وصورة ظلية مكتنزة.

ومن المعروف عن جورجينا أنها تميل للأزياء القاخرة، حيث تم الإعلان عنها كواجهة لحمة Genny  الإعلانية لخريف 2022 في وقت سابق من هذا العام.

وتمكنت من تصميم أحدث قطع المصممين للعلامة التجارية في مدينة فيلا الإسبانية، وعلى الرغم من أن هذه هي أول حملتها الرئيسية للأزياء، إلا أن جورجينا قد صممت سابقًا للعلامة التجارية للملابس الداخلية وملابس السباحة Yamamay والعلامة التجارية السويسرية للساعات والمجوهرات Chopard، كما أن صديقة "الدون" تفتخر دائمًا باقتناء ملابس باهظة الثمن عندما يتعلق الأمر بمظهرها.



مهرجان كان السينمائي

يذكر أن مهرجان كان السينمائي لعام 2023 لا يزال قائمًا، حيث يسود عليه كساحة احتفالية للأفلام العالمية والمخرجين والمخرجين والممثلين والأفلام الثقافية المرموقة، كما يعود تاريخ المهرجان السينمائي الدولي إلى عام 1946، ويستضيف الآن نسخته السادسة والسبعين هذا العام ويضم عدد كبير من نجوم العرب والعالم الذين توجهوا جميعًا إلى مدينة كان بفرنسا.


اقرأ أيضًا...

ads