السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إناث هذه الأبراج يحصلن على انطباع جيد في أول لقاء

السبت 27/مايو/2023 - 06:26 م
الانطباع الأول
الانطباع الأول

قد تكون الانطباعات الأولية مهمة للفتاة، لأنها تحدد شكل علاقتها بشريك حياتها المستقبلي، فهي تعتمد عليها لتتمكن من بناء ما هو قادم لذا فهي بالتأكيد ترغب أن تترك انطباعًا جيدًا منذ اللحظة الأولى.

لذا خصص علماء الفلك ثلاثة أبراجٍ قادرة بشكلٍ طبيعي، على ترك انطباع أولي رائع، ويستطيعون إجراء محادثاتٍ قصيرةٍ، ويستجيبون لأي طارئ دون أن يشعروا بالقلق، كما أن هذه الأبراج الثلاثة لا تشعر بضغط لأنها تحت المجهر، ويمكنها أخذ الانتباه منذ اللحظة الأولى، لذا تابع القراءة لتتعرف عليها.





الحمل (21 مارس - 19 أبريل)

تتميز أنثى برج الحمل بامتلاكها طاقةً مغناطيسية رائعة، تجذب كل من حولهم إليهم، ووفقاً لعلم الفلك فإن برج الحمل هو نوع الأشخاص الذين يضيئون أي مكانٍ يدخلونه، مثل معظم الأبراج النارية.

كما يُعتقد أن روح مولودة الحمل الحقيقية تأتي من ثقتها بنفسها وواقعها، وربما ستجد نفسك قادراً على إخبارها بكل شيء لأنها آسرة بشكلٍ كبير، وستجعلك تشعر بالرضا عن نفسك دائماً، فهي رائعة في ترك انطباعٍ أولي جيد، ومذهلة في استقطاب الآراء المميزة حولها.


الأسد (23 يوليو - 22 أغسطس)

من المعروف أن الأسد هو برجٌ ناري، لذا مثله مثل الحمل، قد تجعل أنثى الأسد محادثتك الأولى معها تُشعرك كما لو أنك كنت تعرفها طوال حياتك، ومواليدها يعرفون كيف يسحرون الآخرين منذ اللقاء الأول.

ووفقاً لعلم الفلك، فإن أنثى الأسد تشع بالطاقة المنفتحة والثقة بالنفس، لدرجة أنها تأخذ عقل من يقابلها منذ اللحظة الأولى، لشدة اعتزازها وقدرتها على عدم الظهور بمظهر ضعيف، فضلًا على أن مولودة الأسد تحب أن تكون مركز الاهتمام، وأن يتم تسليط الأضواء عليها، لذا تسارع إلى إبهارك في محاولاتها لكسب قلبك، وتركك ترغب في التعرف عليه عن قرب.




الميزان (23 سبتمبر - 22 أكتوبر)

يقول علم الفلك إن مولودة هذا البرج من أكثر الأشخاص الذين ستقابلهم، وستجدهم طبيعيين وأنيقين بشكلٍ رائع، لذا ليس من المستغرب أن تكون أنثى برج الميزان الهوائية ضمن قائمة الأبراج التي تترك انطباعاً رائعاً لدى الآخرين منذ اللحظة الأولى، كما أنها تستمتع بمقابلة أشخاص جدد في الحياة، لأن ذلك يمنحها فرصةً لتقديم شخصياتها المبهرة والمثيرة، وهو ما تريد فعله دائماً، وتحاول دائماً استخدام مهاراتها لجذب من حولها، فإذا لم ينجح مظهرها، فقد تستعين بشخصياتها من أجل أن تكون مفتاح دخولها لقلبك وعقلك.


اقرأ أيضًا...

ads