الخميس 22 فبراير 2024 الموافق 12 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفاصيل خناقة إمام عاشور مع 4 خليجيين بالشيخ زايد «عاكسوا زوجته»

الخميس 25/مايو/2023 - 11:43 م
إمام عاشور وزوجته
إمام عاشور وزوجته

تورط إمام عاشور لاعب منتخب مصر المحترف في نادي ميتلاند الدنماركي، لاعب الزمالك السابق، في مشاجرة عنيفة مع شباب من إحدى الدول العربية المقيمين في مصر، وذلك أمام أحد المولات الشهيرة في حي الشيخ زايد، بمدينة ٦ أكتوبر. 

 

تفاصيل خناقة إمام عاشور

وكان زوار المول الشهير في الشيخ زايد، قد فوجئوا باندلاع مشاجرة عنيفة وتشابك بالأيدي، بين فريقين من الشباب، واتضح وجود المحترف المصري أمام عاشور ضمن أحد طرفي المشاجرة، وهو ما دفع رواد المول إلى استدعاء الشرطة. 

وكشفت تحريات أجهزة الأمن في الجيزة التفاصيل الكاملة حول خناقة إمام عاشور، لاعب منتخب مصر المحترف في نادي ميتلاند الدنماركي، وكان معه صديقه، و4 آخرين يحملون جنسية دولة خليجية، في أحد المولات الشهيرة بمدينة الشيخ زايد. 

 

بلاغ بسبب مشاجرة إمام عاشور 

وكان اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، قد ورد إليه بلاغا من الرائد حسام عبد المنصف، معاون مباحث أول الشيخ زايد، أفاد بتلقيه بلاغا من الأهالي بنشوب مشاجرة بين اللاعب المحترف إمام عاشور وصديقه "طرف أول"، و4 آخرين من جنسية عربية خليجية "طرف ثان"، وذلك أمام إحدى السينمات الشهيرة في مول شهير بمدينة الشيخ زايد في مدينة 6 أكتوبر، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان لواقعة. 

 

سبب خانقة إمام عاشور

وكشفت التحريات التي أجرتها المباحث الجنائية بمديرية أمن الجيزة عن أنه أثناء وجود اللاعب إمام عاشور وزوجته وكان معهما صديقه، اعتقد أن أحد الشباب خليجي الجنسية يعاكس زوجته، فنشبت بينهما مشادة كلامية، ولكن الأمر تطور حتى بلغ حد الاشتباك بالأيدي، قبل أن تصل قوات الشرطة التي تحفظت على طرفي المشاجرة، إلا أن الأمر انتهى بالتراضي فيما بينهما والتصالح، كما تحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق. ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.
اقرأ أيضا..

حقيقة إسلام كريستيانو رونالدو بعد سجوده في مباراة النصر والشباب

ads