الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

غلق محور 26 يوليو في الاتجاهين بسبب المونوريل «المواعيد والتحويلات المرورية البديلة»

الخميس 25/مايو/2023 - 09:53 م
غلق محور 26 يوليو
غلق محور 26 يوليو


أعلنت الإدارة العامة لمرور الجيزة عن غلق كلي لمحور 26 يوليو في الاتجاهين، بسبب استكمال الأعمال الإنشائية لمشروع المونوريل خط 6 أكتوبر، وذلك طبقا للمواعيد والتفاصيل التالية.. 

غلق كلي لمحور 26 يوليو في الاتجاهين

حيث كشفت الإدارة العامة لمرور الجيزة عن تعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أية كثافات مرورية متوقعة وتسيير حركة المرور، وذلك بالتزامن مع استكمال الأعمال الإنشائية لمشروع المونوريل خط 6 أكتوبرـ وتحديدا بداية من محطة وادي النيل في المهندسين حتى المدينة الصناعية 6 أكتوبر، الأمر الذي يستلزم غلقا كليا لمحور 26 يوليو في الإتجاهين لإزالة كوبري المشاة الذي يقع في الإتجاه القادم من كوبري 15 مايو اتجاه ميدان لبنان ومدينة 6 أكتوبر تحديدا أعلى نفق وادي النيل.  

  

وأوضحت الإدارة العاملة لمرور الجيزة، أن التنفيذ سيكون بداية من الساعة 12 صباحًا يوم الجمعة الموافق 26 مايو 2023 وحتى الساعة 12 ظهرًا، وهو ما يتطلب إجراء بعض التحويلات المرورية.  

وقالت الإدارة العامة لمرور الجيزة، إن التحويلات المرورية ستكون على النحو الأتي: 

التحويلات المرورية بسبب غلق محور 26 يوليو 

- حركة سير المركبات الأتية من محور 26 يوليو بالاتجاه الآتي من ميدان لبنان وترغب بالسير في اتجاه كوبري 15 مايو ومناطق المهندسين، عليها الدخول في الطريق الداعم لمحور 26 يوليو، ثم استكمال السير حتى الخروج للعودة مرة أخرى إلى مسار محور 26 يوليو، وذلك وصولًا إلى كوبري 15 مايو ومناطق المهندسين. 



 
-حركة سير المركبات الآتية من محور 26 يوليو في الاتجاه الآتي من كوبري 15 مايو ومناطق المهندسين في اتجاه ميدان لبنان ومدينة 6 أكتوبر، عليها الدخول إلى الطريق الداعم لمحور 26 يوليو، ثم استكمال السير حتى الخروج للعودة مرة أخرى إلى مسار المحور، وذلك وصولًا إلى ميدان لبنان ومدينة 6 أكتوبر.   



 
وأكدت الإدارة العامة لمرور الجيزة أنها ستعين الخدمات المرورية اللازمة، مع التنسيق مع الشركات المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة، وذلك للمحافظة على أمن وسلامة المواطنين.ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.
اقرأ أيضا..

انهيار وصراخ زوجة صيدلي حلوان داخل القفص بعد الحكم عليها (صور)


ads