السبت 13 أبريل 2024 الموافق 04 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لاعب برشلونة السابق في قبضة الشرطة بتهمة إطلاق النار

الخميس 25/مايو/2023 - 10:59 م
برشلونة
برشلونة

قبضت الشرطة البرازيلية، على لاعب برشلونة السابق، بعد اتهامه بإطلاق نار في أحد مواقف السيارات في البرازيل. 

واتهم دوجلاس سانتوس، بالاستخدام غير القانوني للأسلحة النارية، وهو لاعب برازيلي يلعب كظهير أيمن، انضم لنادي برشلونة الإسباني في عام 2014، في صفقة انتقال من نادي ساو باولو البرازيلي. 

 

مسيرة دوجلاس سانتوس مع برشلونة

ورحل دوجلاس سانتوس عن البلوجرانا بعد سنتين فقط من انضمامه لقلعة الكتلان، ولعب خلال تلك الفترة 8 مباريات فقط مع الفريق، بالرغم أنه كان من ضمن كتبة برشلونة، التي فازت بالثلاثية الشهيرة وهي بطولات الدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا ودوري أبطال أوروبا، وذلك في عام 2015. 


الشرطة تقبض على لاعب برشلونة السابق

ونقلت صحيفة «ماركا» الإسبانية، عن صحيفة «جلوب سبورتي» البرازيلية، أن قوات الأمن البرازيلية كانت قد قبضت على دوجلاس سانتوس يوم 21 أبريل الماضي واتهمته بالاستخدام غير القانوني للأسلحة النارية، ولكن وقتها لم تعلن الشرطة البرازيلية انها ألقت القبض على اللاعب. 

ولفتت الصحيفة الإسبانية، إلى أن دوجلاس سانتوس اعترف بالجريمة، وأقر أنه أطلق رصاصة في الهواء في منتصف الليل في موقف عام للسيارات، يقع في مرسى على بحيرة بارانوا بمدينة برازيليا. 

وأكدت الصحيفة أن المسدس الذي أطلق به لاعب برشلونة السابق النار، تم تسجيله باسم والدته وليس باسمه، وهو ما اعترف به دوجلاس سانتوس، وهو تصرف غير قانوني في البرازيل. 

 

إخفاء السلاح في الغابة

ولجأ بعدها لاعب برشلونة السابق صاحب الـ32 عامًا، إلى إخفاء ذلك السلاح في إحدى الغابات بالقرب من مكان الحادث، ولكن قوات الأمن البرازيلية نجحت في العثور عليه. 

جدير بالذكر، أن دوجلاس سانتوس، يعيش بدون ناد في الفترة الحالية، بعدما انتهى عقده مع فريق بشكتاش التركي، دون التجديد معه، ودون الانتقال إلى ناد آخر. ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.
اقرأ أيضا..

حقيقة إسلام كريستيانو رونالدو بعد سجوده في مباراة النصر والشباب



 

ads