الثلاثاء 25 يونيو 2024 الموافق 19 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ظهور بارز للنساء في حفل تكريم الرواد برعاية «روتاري» (فيديو)

الخميس 25/مايو/2023 - 04:01 م
هير نيوز

شهد حفل تكربم الرواد برعايه روتاري مصر تواجد نسائي ملفت حيث قامت السفيرة سعاد شلبي بتقليد المكرمبن الدروع وتم تكربم الفنانه الكبيرة سميرة عبد العزيز والدكتورة راندا العدوي الإعلاميه والخبيرة السياحية، وتواجدت الفنانة التونسية نانسي بلحاج، وقدمت الحفل الإعلاميه نهاد سمير، إضافه إلى رشا البابلي التي شاركت في التنظيم.



أقيم الحفل بمشاركة السفيرة سعاد شلبي مساعد وزير الخارجية السابق واللواء البابلي مساعد محافظ المنطقة الروتاربه، وقاما بتكريم الرواد في جميع المجالات.
 
واشاد اللواء طارق مهدي باختيار المكرمين ودور الروتاري مضيفا أن مصر بها جيش نظامي وجيش مساند هو الشعب والذي يتصدى للعمل العام.

وطالب دكتور محمد القوصي رئيس وكاله الفضاء المصرية السابق بالقضاء على البيروقراطية، مؤكدًا أهميه دور المحتمع المدني كما تم تكريم الإعلاميه وعضو مجلس النواب فريدة الشوباشي، التي أكدت تقديرها لفكرة التكريم وتقدير كل من يقدم خدمات للوطن. 



تكريم نجوم الفن الكبار


أما الفنانه سميرة عبد العزيز فقالت إنها لأول مرة يتم تكريمها خارج الاطار الفني، وقال الفنان سامح الصريطي إنه تردد في قبول التكريم لكنه وافق عندما علم بالمجموعة التي تم اختيارها للتكريم، وأنه فخور بوجوده وسط هؤلاء العظماء.
 
الدكتور علاء خليفة، الخبير السياحي الدولي أكد سعادته بهذا التكربم داخل مصر بعد أن تم تكريمه كثيرا خارج الوطن.





 
وأكد المهندس طارق عناني مؤسس اتحاد الكيانات المصرية في الخارج إحساسة بالسعادة والفخر لتكريمه، وأنه مستمر لدعم الوطن من خلال التجمعات المصرية في الخارج. 

السفيرة سعاد شلبي التي سلمت دروع التكربم كرئيس شرف الحفل قالت إنها تشعر بالامتنان لتكريمها هذه النخبه من المميزين في كل المجالات وهو ما أشار إليه لواء مهندس محمد البابلي، مشيرا إلى دور الروتاري في خدمه المجتمع في كثير من القطاعات.

اقرأ أيضا..



ads