الإثنين 22 يوليه 2024 الموافق 16 محرم 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول تعليق من الفنان اللبناني جوزيف عطية بعد إصابته في حادث وسط البحر

الخميس 25/مايو/2023 - 06:30 م
هير نيوز

طمأن الفنان اللبناني جوزيف عطية، متابعيه على حالته الصحية، بعد تعرضه لإصابة في قدمه استدعت نقله إلى المستشفى، في أول تعليق له بعد الإصابة، مشيرًا إلى أنه نجا من حادث كبير، كانت نتيجته حدوث بعض "الرضوض".

ونشر عطية عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام" مجموعة من الصور له وهو يمارس رياضة ركوب "جيت سكاي" في البحر، وأرفقها بتعليق بين من خلاله أن هذه الصور تم التقاطها قبل عدة دقائق من الحادثة.


وروى الفنان اللبناني تفاصيل الحادثة، معلقًا: "قبل الحادث بدقائق، تهورت وما كنت آخد الاحتياطات اللازمة، الله نجاني من حادث كبير كانت نتيجته رضوض برجلي، أنا اليوم كتير منيح، وشوية وقت للتعافي الكامل".

ووجه عطية رسالة شكر وامتنان لكل من تواصل معه بغرض الاطمئنان على صحته، متمنيا من جميع متابعيه توخي الحذر والانتباه عند ممارسة أنواع الرياضة الخطيرة.

تفاعل جمهور السوشال ميديا


وتفاعل عدد من الفنانين مع منشوره، متمنين له الشفاء العاجل، بينهم هناء الإدريسي، وسيرين عبد النور التي علقت: "سلامة قلبك حبيبي".

كما انهالت التعليقات من قبل المتابعين، معربين عن حزنهم لما أصاب الفنان، داعين أن يمده الله بالعمر الطويل والصحة، وطالبين منه عدم التهور في المرات القادمة واتخاذ كافة الإجراءات المناسبة، حيث كتبت متابعة: "ماعقلبك شر يافناني المفضل، الله يحميك ويمدك بالصحة"، وكتبت أخرى: "سلامة قلبك، انتبه بالمرات الجاية أكتر، الرياضة هي بتخوف".

جوزيف عطية يتعرض لإصابة


وكان الفنان جوزيف عطية قد تعرض قبل أيام قليلة لإصابة في قدمه؛ بسبب ممارسته رياضة ركوب "جيت سكي" في البحر، ما استدعى نقله إلى المستشفى، حيث كان يحتفل بعيد ميلاده رفقة أصدقائه على مركب وسط البحر.

ونشرت صديقته حينها مقطع فيديو عبر "الستوري" في حسابها الشخصي يكشف إصابة جوزيف في قدمه أثناء ركوب الـ"جيت سكاي".



‏وشارك الفنان اللبناني هذا الفيديو عبر حسابه الرسمي؛ إذ ظهر وهو يمشي بصعوبة، حيث ساعده أصدقاؤه للصعود إلى المركب، وأشار جوزيف في الفيديو إلى أن سبب سقوطه هو لعبه المتهور.‏

ومساء الإثنين، أعاد عطية نشر صورة لقدمه المصابة على حسابه في " إنستغرام" أرفقها بتعليق أكد فيه أنه يتألم، وكتب: "ماذا يمكنني أن أفعل لأخفف الألم، غير وضع الثلج؟".

اقرأ أيضا..



ads