السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الفنانة السورية ريم عبدالعزيز تعلن شفاء شقيقتها من السرطان

الخميس 25/مايو/2023 - 05:59 م
هير نيوز

أعلنت الفنانة السورية ريم عبد العزيز، انتصار شقيقتها الفنانة سمر عبد العزيز، على مرض سرطان الثدي، وذلك بعد رحلة علاج دامت طويلا.

ونشرت ريم عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام" صورة تجمعها بشقيقتها سمر والسعادة تغمرهما، وعلقت قائلة: "ألف الحمدلله أكرمنا الله بشفاء اختي السمورة، وكل الشكر لكل الأهل والأصدقاء والمحبين، و لكل دعوة صادقة من قلوبكم الطيبة".



تفاعل المتابعين


وتفاعل عدد من الفنانين مع منشورها، معربين عن سعادتهم بتعافي سمر، متمنين لها العمر الطويل بالخير والسعادة، بينهم سلاف فواخرجي التي علقت: "ألف الحمدلله"، وكتبت رويدا عطية: "ألف الحمدلله على سلامتا، وان شالله بعمرها ما بتتعب وبتضل بصحتا وعافيتا، سمورتي الغالية".

وقالت سوسن ميخائيل: "الحمدلله على سلامتك سمورة، ما بتستاهلي غير الخير والفرح".

كما انهالت التعليقات من قبل المتابعين، الذين شكروا الله على تعافي الفنانة، متمنين عودتها للغناء من خلال تقديم ألبوم جديد، فعلق أحدهم: "ألف الحمدلله يا سمورة، هاد أحلى خبر، منتمنى ترجع تصدر أغاني بصوتها".

سمر عبد العزيز تبكي


وكانت الفنانة سمر عبد العزيز قد أعلنت عن إصابتها بمرض سرطان الثدي، وهي بحالة تأثر وبكاء، قائلة إنها زارت طبيبة نسائية متخصصة بسبب خلل هرموني، مع تأكيد الطبيبة عدم وجود أي ورم أو كتلة، ليتبين بعد شهر واحد من الفحص وجود كتلة، بعد خضوع الفنانة للتصوير الإشعاعي.

ووصفت إصابتها بسرطان الثدي "بالصدمة الكبرى في حياتها"، مشيرة إلى شعورها بالدهشة وعدم رغبتها في تصديق ما يحدث، لعدم توقعها حدوث ذلك وثقتها الكبيرة بنفسها.



وأشارت سمر إلى أنها لم تكن ترغب في بداية الأمر كشف طبيعة مرضها، تجنبا لشعور الشفقة المزيف، إلا أن ألم هذا المرض لا يمكن إخفاؤه؛ لأنه يترك آثارا مشوهة للشخص حسب تعبيرها، بدءا بتساقط الشعر ونتائج جرعات الكيماوي الخاصة بمرضى السرطان.

وقالت إنها تلقت 4 جرعات من العلاج الكيماوي، وخضعت لعملية جراحية لاستئصال الثدي مع 24 عقدة لمفاوية تحت الإبط، مشددة على أهمية الصحة الجيدة، واعتبارها الكنز الأكبر في حياة أي إنسان، خصوصا بعد افتقادها لها.

واعتبرت سمر عبد العزيز الصدمة العاطفية التي تلقتها، هي العامل المسبب والرئيسي لمرضها.

اقرأ أيضا..



ads
ads