الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد هجوم بسمة بوسيل| زينة تنشر رسالة حب لمديرة أعمال تامر حسني

الخميس 25/مايو/2023 - 07:28 م
هير نيوز

نشرت الفنانة زينة، رسالة حب وتهنئة لمديرة أعمال الفنان تامر حسني، على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، بمناسبة حفل زفافها وذلك بعد الهجوم الذي تعرضت له بسبب منشور بسمة بوسيل عنها.

زينة تنشر رسالة حب لهالة عمر

نشرت زينة، مقطع فيديو من حفل زفاف هالة عمر، وكتبت: "مبروك يا أحلى عروسة..ربنا يسعدك ويفرح قلبك يا أطيب وأجدع بنوتة.. والله كان نفسي أكون معاكي أوي بس بصور على عيني والله، بس ايه الحلاوة دي ..ربنا يسعدك انتي والعريس ..مبروك يا روحي.. ربنا يفرح قلبك يا رب".

وتصدرت الفنانة بسمة بوسيل، والنجم تامر حسني، محركات البحث بسبب هجوم بسمة ومنشوها عن هالة عمر منسقة أعمال الفنان تامر حسني التي احتفلت أمس بزفافها، وكتبت بسمة على صورة زفاف هالة رسالة أثارت من خلالها جدلا عبر مواقع التواصل الإجتماعي: "حسبي الله ونعم الوكيل فيكي يا هالة".


وجاء ذلك بعد أن نشر تامر حسني فيديو من كواليس حضوره حفل زفاف "هالة عمر" عبر حسابه الرسمي على "انستجرام" وهنأها من خلاله بعقد قرانها.

وكتب تامر حسني، عن حقيقي علاقته بهالة عمر، مشيرا إلى وقوفها بجانبه ببدايته الفنية، وعن دعمها له على السوشيال ميديا وتصديها للعديد من المضايقات ووصفها بـ "المقاتلة".

وجدير بالذكر أن بسمة بوسيل، أعلنت عن انفصالها رسمياً من زوجها السابق تامر حسني 27 أبريل الماضي عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل


وأكد تامر الخبر بنشره خبر الانفصال عبر صفحاته المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي، كما أوضح تامر حسن،ي عقب انفصاله عن بسمة بوسيل أن النهايات أخلاق وأنه سيظل الدعم والسند لها على الرغم من الانفصال.

واثارت مواقف وكلمات تامر حسني، عن طليقته إعجاب متابعيه وجمهوره مؤكدين على احترامه وتقديره لزوجته السابقة بالرغم من الانفصال، ولكن تغير الموقف عقب منشور بسمة بوسيل أمس.


ads