الأحد 14 أبريل 2024 الموافق 05 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سميرة عبدالعزيز تكشف أسرارها النادرة مع فاتن حمامة وسميحة أيوب

الخميس 25/مايو/2023 - 02:31 م
سميرة عبد العزيز
سميرة عبد العزيز

كشفت الفنانة القديرة سميرة عبد العزيز عن العلاقة القوية التي جمعتها بفنانة المسرح سميحة أيوب، مؤكدة أنها تعتبرها بمثابة أخت لها وصديقة عمرها، وأنها السبب في وجودها كفنانة في المسرح القومي عندما كانت تشغل مديرة المسرح القومي آنذاك.



وأوضحت نجمة الدراما التلفزيونية سميرة عبد العزيز عن مدى نقاء تلك العلاقة، مشيرة إلى أنه لم يحدث أي نوع من أنواع الغيرة بينهما، كما نصحتها سيدة المسرح القومي سميحة أيوب بضرورة انتقاء أدوارها، وأن تختار الأدوار التي تناسبها وترفض تلك التي لا تناسبها ولا تناسب شخصيتها.




سميرة عبد العزيز وفاتن حمامة

كما تحدثت الفنانة سميرة عبد العزيز عن علاقتها بسيدة الشاشة العربية فاتن حمامة، حيث أسردت تفاصيل تلك العلاقة بعد انتهاء تصوير مسلسل "ضمير أبلة حكمت"، بأن النجمة الراحلة فاتن حمامة طلبت منها بأن تستمر الصداقة بينهما وأن يظلا على صلة ببعضهما.


وروت سميرة عبد العزيز قصة تصحيحها لكلمة إعرابية كانت قد نطقتها الفنانة الراحلة فاتن حمامة بطريقة غير صحيحة، فاستجابت لها فاتن حمامة وشكرتها على ذلك، فضلا عن الصداقة التي جمعتهما بعد أن عملا معا في مسلسل ضمير أبلة حكمت.



مسلسل ضمير أبلة حكمت

يذكر أن مسلسل ضمير أبلة حكمت كان قد أذيع عام 1991، وهو من إخراج إنعام محمد علي، وهو أول مسلسل قامت ببطولته الفنانة فاتن حمامة الملقبة بسيدة الشاشة العربية.

وتحكي قصة المسلسل، عن حكمت "فاتن حمامة" ناظرة مدرسة للبنات تحاول تحقيق حلمها بتطبيق تجربتها التربوية على كافة مدارس الإسكندرية ولكن تقف في وجهها عقبات كثيرة داخل المدرسة وخارجها، ويتم تعيين وكيلة وزارة غيرها علما بأحقيتها إلا أن يتم تكريمها وإطلاق اسمها على مدرسة نور المعارف كنوع من الاعتراف بفضلها في تطبيق تجربة مميزة في مجال التربية والتعليم.. وقد شاركها البطولة الفنان المصري الراحل أحمد مظهر ونخبة من الممثلين.

ads