الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

4 نساء تسببن فى انفصال تامر حسني عن بسمة بوسيل

الأربعاء 24/مايو/2023 - 03:30 م
هير نيوز

فجرت بسمة بوسيل، مفاجأة بشأن سبب انفصالها عن الفنان تامر حسني وجاء ذلك أثناء تهنئة تامر حسني لـ هالة عمر واحتفاله بزفافها وتقديمها إلى زوجها وإحيائه حفل الزفاف، حيث بعد نشر تامر حسني مقطع من حفل الزفاف علقت بسمة بوسيل بأكثر من تعليق على حفل الزفاف، أبرزها "حسبي الله ونعم الوكيل فيك يا هالة".

ونستعرض في السطور التالية نساء في حياة تامر حسني ربما كن السبب في انفصاله عن بسمة بوسيل..

جليلة المغربية


بعد انفصال تامر حسني عن زوجته بسمة بوسيل ظهرت بعد الأقاويل تفيد بأن جليلة المغربية هي السبب وراء انفصال تامر حسني عن بسمة بوسيل ولكن وقتها قد نفت جليلة تلك الأقاويل.

وكانت بداية نيل جليلة المغربية النصيب من أنها السبب وراء انفصال تامر حسني وبسمة أنها قد خرجت جليلة في تصريحات تليفزيونية وقتها وقالت إن قصة حب طويلة كانت تجمعها بـ تامر حسني لمدة 11 عاما.

في تصريح أكثر إثارة قالت جليلة إنها كانت تتواجد برفقة تامر حسني قبل زواجه من بسمة بوسيل بيوم واحد، ولم تعرف كيف صارت قصة زواجه من بسمة.



وأكدت جليلة أنها اضطرت للإفصاح عن علاقتها بـ تامر حسني بعد ما وصل الأمر للنيل من سمعتها وقالت إن الحب ليس عيبا أو حراما.

وخرجت جليلة بعدها ونفت أن تكون سببا في انفصال تامر عن بسمة بوسيل وقالت إنها ليست خرابة بيوت، ونشرت قائلة: "حبايبي ومتابعيني رجاء لا تقحموا اسمي مع أي شخص، أيا كان أنا بعيدة عن هالمواضيع فديتكم ولا اللي خص بأحد.. ياريت تطلعوني من هالموضوع بليز."، كما علقت أيضا بعد اتهام بسمة لهالة عمر بأنها كانت السبب في انفصالها عن تامر حسني، قائلة: ظهر الحق وزهق الباطل".

هالة عمر

 
هالة عمر هي مسؤولة السوشيال ميديا الخاصة بتامر حسني فقد بدأت العمل معه منذ بداية إفتتاح تامر حسني شركته الخاصة في بداية مشواره الفني وكانت في ذلك الوقت تبلغ من العمر 14 عامًا.



ووقتها قرر تامر حسني أن يأخذها وتعمل معه لما رآه فيها من طاقة حب وأنها سوف تفيد السوشيال ميديا الخاصة به، وعن تقديمه لها لزوجها في حفل زفافها قال تامر حسني: "أنه يعتبرها أنها ابنته الكبري وقدمها إلى زوجها لأن والدها والداتها قد توفاهم الله العام الماضي".

شيرين


انتشرت شائعات في مطلع عام 2000 عن وجود علاقة حب بين النجمة شيرين عبدالوهاب وتامر حسني وذلك بعد طرحهما ألبوم "فري ميوزيك"، الذي حقق نجاحاً كبيراً.



عملهما سوياً كان سبباً في ظهورهما المتكرر معاً في أكثر من مناسبة، ورجّح البعض وجود قصة حب تربط بينهما، ولكن تامر نفي تماماً هذه الشائعة.

زينة


أدى انهيار الممثلة المصرية زينة في أثناء محاكمة تامر حسني في قضية تهرّبه من أداء الخدمة العسكرية في ظهور شائعة عن وجود علاقة حب بينهما، إلا أن الأخير أعلن بعدها زواجه من المطربة بسمة بوسيل لإنهاء هذه الشائعة.



وكانت زينة قد شاركت تامر حسني في العديد من الأعمال الفنية منها فيديو كليب "قرب حبيبي"، ومجموعة من الأفلام منها "كابتن هيما، حالة حب، سيد العاطفي، الفلوس".

طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل

 
وقبل أقل من شهر فاجأت الفنانة بسمة بوسيل جمهورها ومتابعيها بإعلان طلاقها رسميًا من الفنان تامر حسني.

وكتبت بسمة بوسيل، عبر حسابها بموقع إنستجرام: «وجعلنا بينكم مودة ورحمة، دا كلام ربنا في الزواج والطلاق.. لقد تم الطلاق بيني وبين تامر حسني». 

ووقتها رد تامر عليها عبر «ستوري انستجرام» قائلًا: «وجعلنا بينكم مودة ورحمة بين الأزواج في كل حالاتهم سواء تزوجوا أو لم يقدر الله الاستمرار فانفصلوا بالاتفاق الطيب وستظل بينا المودة والرحمة وأجمل أولاد وسيظل بيننا الاحترام والتقدير.. عشرة 12 عامًا مش هينة، وربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير يا بسوم سأظل الأب والأخ، والصديق والسند في حفظ الله».



تامر حسني متزوج من بسمة بوسيل منذ عام 2012  ولديه منها ثلاثة أبناء “أدم”، “ إمايا”، “تاليا”. 

اقرأ أيضا..




 

ads