الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جورجينا رودريغيز تحتفل بعيد ميلاد توأمها بملابس مثيرة

الأربعاء 24/مايو/2023 - 01:11 م
جورجينا رودريغيز
جورجينا رودريغيز

خطفت جورجينا روديغيز، عارضة الأزياء الإسبانية، صديقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق النصر السعودي لكرة القدم، الأنظار خلال احتفالها بعيد ميلاد شقيقتها إيفانا رودريغيز، وذلك من خلال ارتدائها ملابس مثيرة.

جورجينا شاركت متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" صورا من احتفالها بعيد ميلاد شقيقتها، وظهرت مرتدية جمبسوت أبيض مفتوح الظهر، بينما كانت شقيقتها إيفانا مرتدية ملابس فضفاضة باللون الأسود.


 وعلقت على الصور التي نشرتها قائلة: "مدريد.. الاحتفال بعيد ميلاد توأم روحي الـ31.. أحبك شيما".

كما نشرت مقطع فيديو عبر خاصية "ستوري" عبر حسابها على موقع "إنستغرام" وهي تمارس الرقص والتمارين الرياضية في الصالة الرياضية.

إيفانا رودريغيز هي شقيقة جورجينا الكبرى، وتعيش في مدينة خيخون شمال غرب إسبانيا.


شقيقة جورجينا رودريغيز

وتشارك شقيقة جورجينا أمور حياتها عبر حسابها على "إنستغرام"، مع شريكها، النحات كارلوس غارسيا صاحب الـ 45 عاما، وهو صديق لكريستيانو رونالدو، ومصمم تمثال نصفي للاعب يقع في مطار "ماديرا" الدولي، ويقال إن رونالدو هو من عرف إيفانا بصديقه كارلوس غارسيا.

كريستيانو رونالدو تفاعل مع الصور ووضع 4 رموز تعبيرية للقلب كتعليق اسفل منشور جورجينا.. كما تفاعل الجمهور على نطاق واسع مع الصورة، فقد حظيت بإعجاب أكثر من 4 ملايين و500 ألف شخص خلال 24 ساعة من نشرها.


كانت تقارير قد ذكرت خلال الفترة الأخيرة، أن العلاقة بين رونالدو وجورجينا والتي امتدت لأكثر من 8 سنوات، على وشك الانتهاء بسبب الاهتمام المفرط لها بذاتها والذي ظهر بشكل لافت خلال فيلمها على "نتفليكس"، وهوسها بالإنفاق والتسوق.

صحيفة "ماركا" الإسبانية كانت قد كشفت أنه منذ وصول النجم البرتغالي رونالدو إلى ناديه الحالي النصر، ذكرت تكهنات بأن العلاقة يمكن أن تكون على المحك في الأيام الأخيرة.


وسائل الإعلام البرتغالية كانت قد أشارت إلى أن هذه التقارير صحيحة، وأكدت بشكل مباشر أن كريستيانو "سئم من جورجينا".

 

 اقرأ أيضا..

رونالدو يحسم مصير علاقته مع جورجينا بـ 3 كلمات


ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

 

 

ads