الإثنين 22 يوليه 2024 الموافق 16 محرم 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هدايا الجدي| حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأربعاء 24 مايو 2023

الأربعاء 24/مايو/2023 - 03:05 م
حظك اليوم
حظك اليوم

نستعرض معكِ في هذا التقرير توقعات خبراء الفلك بشأن برجك اليوم، وما يخبئه لكِ حظك اليوم على جميع النواحي العاطفية والمهنية والصحية، ونبرزها لكِ في السطور التالية، ربما تجدي ما يسر خاطرك ويجدد فيكِ الأمل والتفاؤل في بداية يومك.


نشرة حظك اليوم الأربعاء 24 مايو 2023




برج الحمل

اعتني بحديقة المشاريع المتعلقة بالعمل، يجب أن تظلي منضبطة لتحقيق النتائج التي تأملينها، التزمي بالجدول الزمني ولا تحيدي عن خطتك. كلما كنت أكثر استقرارًا، زادت إنجازاتك.


برج الثور

في كثير من الأحيان، تشعرين بالاستقرار فقط عندما يكون هناك أشخاص من حولك يمكنهم أن يثقلوا عليك، اليوم أنت بحاجة إلى التمسك بنفسك بدلاً من البحث عن الدعم الذي تحتاجه للآخرين.


برج الجوزاء

قد تجدين أن شخصًا كنت تعتبرينه صديقًا حتى الآن يبدو فجأة وكأنه يأخذ هالة جديدة كاملة من الغموض والتساؤل، ولا يمكنك معرفة سبب عدم ملاحظتك لهذه الصفات من قبل.




برج السرطان

ليس هناك ما هو أسوأ بالنسبة لك من الوقوع في شبق. في الوقت الحالي، من المحتمل أنك عالقة بالفعل لأنك تشعرين بالراحة هناك. تشعرين بالاستقرار، قومي بالمخاطرة وانتقلي إلى المستوى التالي.


برج الأسد

يجعل الارتباك المستمر من حولك من الصعب عليك العمل بأقصى سرعة. لهذا السبب، من المهم بالنسبة لك أن تتوقع أنك ستركض بشكل أبطأ قليلاً من المعتاد. كن سعيدًا بكل ما يمكنك إنجازه بأي سرعة.


برج العذراء

أنت تتحرك بقوة ومثابرة كبيرة، لكن هل تعرف حقًا إلى أين تتجه، هل لديك هدف نهائي في الاعتبار، هذا وقت تحليلي للغاية بالنسبة لك. فكر بوضوح بدلاً من التصرف بشكل عشوائي. اعمل على تحقيق شيء مهم.




برج الميزان

هذا هو وقت ميلادك من جديد. أنت تخرج من ظلمة مرحلة واحدة من عملك وتتحول إلى مرحلة جديدة تمامًا. يتم إلقاء الضوء على هذه القضية. امسح خيوط العنكبوت بعيدًا عن الطريق. اسمح لنفسك بالتغيير مع الزمن.


برج العقرب

لديك قدر كبير من القوة اليوم. ضع في اعتبارك، أن مجرد امتلاكك للقوة لا يعني أنها ستوضع نحو أهدافك الشخصية. سيؤدي الافتقار إلى العدالة خلال النهار إلى تحويل طاقتك نحو تصحيح الأخطاء.


برج القوس

قد تكشف لغة جسدك عن مدى رغبتك في الاقتراب من شخص تتظاهر بعدم المبالاة به تمامًا، لأسباب شخصية خاصة بك. سوف يرون مباشرة من خلال خداعك، لكنهم لن ينزعجوا أيضًا. قد يكون لديهم ما يقولونه لك.




برج الجدي

ستكون ممارسة اليوجا أو التأمل هدايا رائعة تقدمها لنفسك. سيكون الاستماع إلى الموسيقى الصاخبة حيث يمكنك النهوض والرقص بطريقة رائعة لتمثيل مزيج من الطاقات المتاحة لك.


برج الدلو

امنحي نفسك الأطعمة المناسبة لتشعرين أنك في أفضل حالاتك واحترمي حاجة جسمك إلى ممارسة الرياضة البدنية والراحة الكافية. 


برج الحوت

سوف يتزايد الزخم خلال الصباح وبحلول فترة ما بعد الظهر، ستحلّقين عالياً. ستقع القطع غير المؤكدة في مكانها وستشعرين وكأنك أخيرًا عدت إلى المسار الصحيح مع المكان الذي تريدين أن تكوني فيه وما تحتاج إلى تحقيقه.



اقرأ أيضًا...





ads