الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فنان ينصب على صبري عبد المنعم في 2 مليون جنيه

الثلاثاء 23/مايو/2023 - 01:32 م
صبري عبد المنعم
صبري عبد المنعم

كشف الفنان صبري عبد المنعم خلال مداخلة هاتفية لبرنامج ملفات الذي تقدمة الإعلامية أميرة بدر على قناة هي، أنه تعرض للنصب من قبل أحد أصدقائه في الوسط الفني، مشيرا إلى أن المبلغ يعتبر تحويشة عمره التي جمعها على مدار سنوات حياته.  


.


وقال : " اللي نصب عليَّ واحد أعرفه من ١٠ سنين وبنقعد مع بعض، جيت قلت له عايز أبيع الشقة دي تحويشة 50 سنة شغل، وعشان عيالي ياخدوا الفلوس وعملت عملية لمدة شهرين في القلب وكنت تعبان وبيجي لي الزهايمر من حين لآخر".


 


واستكمل: "نزلت معاهم البنك وكان الشيك بالدولار وقالولي اسأل بعد ٤٥ يوما، ورحت ولقيت التوكيل بتاع المشتري مكتوب باسم واحدة مش واحد اللي أنا مضيت عليه، ورحت معاهم وأنا في حالة مذرية وتعبان جدًّا، وما خدتش ولا جنيه".

 


بلاغ ضد صاحبة شركة مقاولات


 


وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، تلقت إخطارًا من قسم شرطة المقطم، يفيد تقدم الفنان صبري عبد المنعم ببلاغ يتهم فيه صاحبة شركة مقاولات وآخر للنصب عليه في مبلغ مالي حوالي ١٩٠٠٠٠٠ جنيه، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق في الواقعة.


 


وكشفت التحقيقات، أن المتهمة هي مالكة الشركة المُشار إليها، وأنها حررت للفنان شيكا بنكيا بالمبلغ المتفق عليه 36 ألف دولار، ولكنه تفاجأ بعد تسليم الشقة للشركة بأنهم نصبوا عليه في مبلغ مالي قدره مليون و900 ألف جنيه بعد تحريره لهم توكيل عام ببيع الشقة.

 

وأمرت نيابة الخليفة والمقطم الجزئية، بحبس صاحبة شركة مقاولات وآخر بتهمة النصب على الفنان صبري عبد المنعم في مبلغ مالي مليون و900 ألف جنيه، 4 أيام على ذمة التحقيقات. 

 

أقرأ أيضا..

 

رد صادم من سعد الصغير بعد اتهامه بالتعدي على «طليقته»

ads