الإثنين 24 يونيو 2024 الموافق 18 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رئيس مجموعة عيادات داوي: «نستهدف تقديم خدمات علاجية ممتازة لمتوسطي الدخل»

الإثنين 22/مايو/2023 - 11:15 م
هير نيوز

أكدت الرئيس التنفيذي لمجموعة عيادات "داوي"، ماجدة حبيب، استهداف الشريحة متوسطة الدخل من الأسرة المصرية، وتقديم خدمات علاجية ممتازة لهم بدون دفع تكاليف باهظة.


وقالت ماجدة حبيب ل"هير نيوز": «نستهدف الأسر متوسطة الدخل في المدينة، المكون من اب وام عاملين ولديهم أربعة أو ثلاثة أطفال يريدون التعامل بشكل محترم في مكان يوفر خدمة سهلة وسلسلة بدون دفع مبالغ فلكية».


وأضافت: «زيارة الطبيب لدينا سهلة فالجميع لا يحب زيارة الطبيب ولكن الناس تحب أن تأتي لدينا لأننا متاحين في فروع كثيرة وجميع الأوقات حتى في العطلات الأسبوعية، والحجز سهل جدا من خلال الهاتف والعيادات نظيفة تماما وهناك جزء للاطفال لتسليتهم حتى تتم الزيارة».

وتابعت ماجدة حبيب: «نحاول جعل مشوار الطبيب خفيف على القلب وسهل للامهات، كما نستخدم برنامج يسجل الحالة الصحية للمريض بكل تفاصيلها من قبل الطبيب حتى يتم النظر على حالته الصحية في أي وقت ومن خلال أي فرع يذهب له».

وأشارت إلى أن عيادات "داوي" في الفترة القادمة سوف تستثمر اكثر في قطاع التكنولوجيا حتى تستخدم طريقة جديدة للتواصل مع المريض من خلال تطبيق على الهاتف.

واختتمت: «لدينا مجموعة من الأطباء الاستشاريين يتم اختيارهم بناء على المؤهلات المطلوبة ويتم اختبارهم للتأكد من مدى فهمهم لمنطومة العمل لدينا ولديهم رغبة للعمل وفقا لها، ويتم اختبارهم من خلال امتحانات من الأطباء الاستشاريين ثم يتم تدريبهم لفترة على طريقة العمل لدينا، الاعلام هام بالنسبة لنا جدا حتى نوصل فكرنا للناس فانتم من توصلوا الرسالة للناس بدقة»«


ads