الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جومانا مراد تكشف سر كسوف محمد صلاح منها

الإثنين 22/مايو/2023 - 02:24 م
جومانا مراد
جومانا مراد

تصدرت النجمة السورية الجميلة جومانا مراد قائمة تريند جوجل، خلال الساعات الماضية.

جومانا كانت قد كشفت عن كواليس لقائها نجم منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، وذلك في الطائرة خلال عودتهما من دبي إلى القاهرة.

هير نيوز

جومانا قالت في تصريحات صحفية: بحب محمد صلاح فوق الوصف، ربنا يكرمه أكتر وأكتر، هو فعلا فخر العرب، ومحبوب جدا والغرب برا بيتكلموا عن أخلاقه، قابلته في الطيارة كنت راجعة أنا وزوجي من دبي لمصر، ومخدتش بالي لأني كنت نايمة والمضيفة قالتلي محمد صلاح هنا، روحت له قالي اتكسفت أكلّمك قولتله أنت تتكسف تكلمني أنا؟".

أبدت رغبتها في أن تدفن بمصر

النجمة السورية كانت قد أعربت عن حبها الكبير لمصر ورغبتها في أن تدفن في مصر، وذلك خلال ظهورها في برنامج "كتاب الشهرة" على قناة "الجديد اللبنانية".

وكشفت أنها عملت على تحضير مدفنها في منطقة أكتوبر بالعاصمة القاهرة، كما رأت أن المشاهد الإباحية والجنسية غير ضرورية للأعمال الدرامية.

وقالت: "وصيتي أندفن في مصر، والآن أجهز المدفن في منطقة أكتوبر.. وأفكر أن آخذ أولادي لزيارة المقابر لأنه كتير مهم تعرف وين آخرتك ولوين رايح".

ضد إقحام المشاهد الإباحية

كما أوضحت أنها ضد إقحام المشاهد الإباحية والجنسية في الأعمال الدرامية؛ إذ ترى أنها "لا ضرورة لها"، كما أنها ضد القبلات؛ لأنها امرأة متزوجة وتحترم زوجها كثيرا.

وعن تجربتها مع الفنان محمد رمضان في فيلم "ع الزيرو"، والمقرر عرضه في عيد الأضحى المقبل، قالت جومانا: "أكيد تجربتي مع محمد رمضان مهمة لأن عنده شعبية كبيرة، ومنقدرش ننكر ده، وفيلم ع الزيرو هو فيلم إنساني سيُطرح في عيد الأضحى".

يُذكر أن الفيلم يضم عدداً كبيراً من النجوم، أبرزهم: نيللي كريم، الطفل منذر مهران، وعدد آخر من الفنانين، وهو تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي.

يُشار الى أن جومانا مراد شاركت في موسم دراما رمضان الماضي بمسلسلين هما: "بابا المجال" من بطولة مصطفى شعبان، و"عملة نادرة" بطولة نيللي كريم، وحقق العملان نجاحاً كبيراً خلال عرضهما.

 اقرأ أيضا..

جومانا مراد: جهزت مدفني في مصر وأرفض المشاهد الإباحية







ads