الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

التنمر يدفع طفلان توأم للانتحار سويا من الطابق السادس

الأحد 21/مايو/2023 - 11:51 م
انتحار توأم
انتحار توأم

تعيش مدينة أوفييدو الإسبانية حدادا رسميا لمدة يومين، بعد انتحار توأم أرجنتينى يبلغان من العمر 12 عامًا يعيشان في إسبانيا بعدما ألقيا نفسيهما من الطابق السادس، في حادثة تعد الثانية من نوعها، بعدما انتحر توأم آخر فى فبراير 2023، ولنفس السبب وهو التنمر، حسبما ذكرت صحيفة "لابانجورديا" الإسبانية. 

  

صدمة بعد انتحار التوأم

وقالت صحيفة "لابانجورديا" الإسبانية، إن مدينة أوفييدو تعيش حالة من الفزع والصدمة، بعد الكشف عن الحقائق والتفاصيل من خلال التحقيق في حادثة الانتحار، بينما قالت وسائل إعلام محلية إلى أن التوأم أخذا حقيبتهما وادعيا ذهابهما إلى المدرسة، مثل كل يوم، إلا أنهما يغادرا المبنى مطلقا. 

وكشفت الصحيفة عن العثور على جميع الأدوات التي تخص التوأم على السلالم التى صعدا من خلالها ستة طوابق، ثم قفزا من أعلى، وأكدت الشرطة أنها حالة انتحار، لأنه لم يعثر على أي أدوات تنبئ بوجود طرف ثالث فى الواقعة. 

  

أسباب غير معروفة للانتحار

كما لفتت الصحيفة أيضا إلى أن الأسباب التى دفعت التوأم لاتخاذ قرار الانتحار غير معروفة حتى الآن، وقالت إنه جرى نقل والدي التوأم إلى مستشفى الجامعة المركزية فى استورياس، بغرض تلقي المساعدة النفسية بسبب تعرضهما للصدمة جراء واقعة الانتحار. 


واقعة انتحار التوأم الثانية

وواقعة الانتحار تلك تعد الثانية من نوعها فى إسبانيا فى العام الحالي 2023، بعدما ألقت في فبراير الماضي الانا وليلى نفسهما من الطابق الثالث فى إقليم كتالونيا، وتم بعدها العثور على خطاب مكتوب من التوأم يشرح فيه أسباب قرارهما بالانتحار. 

  

وقال إحداهما في خطابهما الأخير: "أريد أن أكون سعيدة، لكن من الواضح أننى سأعانى لبقية حياتى وقد اتخذت قرارا بعدم الاستمرار". 

أسبوع آلام المرأة.. «فتاة النعناع ومشردة فيصل.. وأخيرًا عروس الإسماعيلية»| صور




 

ads