الأربعاء 29 مايو 2024 الموافق 21 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زوجة مذبوحة في شوارع الغردقة وعامل يكشف سر الجريمة

الأحد 21/مايو/2023 - 09:19 م
عامل يذبح زوجته
عامل يذبح زوجته

جريمة بشعة جديدة وقعت اليوم بسبب الخلافات الزوجية، بعدما ذبح عامل زوجته في الشارع بمدينة الغردقة في محافظة البحر الأحمر. 

 عامل يذبح زوجته في الغردقة

وكان عامل ذبح زوجته في أحد شوارع مدينة الغردقة، اليوم الأحد، بسبب وقوع خلافات أسرية بينهما، لتصاب الزوجة الضحية بإصابات بالغة، ويتم نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم. 

 

طعنة في الرقبة بالغردقة

وكانت أجهزة الأمن في مديرية أمن البحر الأحمر، قد ورد إليها بلاغا، أفاد بتعدى زوج على زوجته بسلاح أبيض "سكين"، بعدما طعنها في الرقبة، لتصاب بإصابات بالغة، ووقعت الجريمة في مدخل شارع النجدة المتفرع من من الحجاز في مدينة الغردقة، وسقطت الزوجة غارقة في دمائها بعد أن سدد لها زوجها طعنة في رقبتها، لخلافات أسرية بينهما. 

 

الزوج هجم على زوجته بعد مشادة كلامية

واستدعت سيارات الإسعاف على الفور إلى موقع الجريمة، وبعد التحقيق تبين أن الزوج قام بالهجوم على زوجته بعد خلاف كلامي بسبب المشاكل العائلية، ونقلت الزوجة المصابة إلى مستشفى الغردقة العام تلقي العلاج، وترقد في حالة حرجة وغير مستقرة، بينما نجحت قوات الأمن في إلقاء القبض على الزوج المتهم، وتم تحرير محضر بتفاصيل الجريمة، كما تم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق. 

على جانب آخر، كانت أجهزة الأمن بالقاهرة، ضبطت شابا استدرج فتاة من محافظة سوهاج بصعيد مصر، وتعدى عليها لسرقة أموال، كانت قد سرقتها من والدها، وذلك في منطقة الشروق.

فتاة ملقاة على الأرض

وفي أثناء مرور قوة أمنية تابعة لوحدة مباحث قسم شرطة الشروق التابع لمديرية أمن القاهرة، والذين لاحظوا وجود فتاة ملقاة على الأرض، وكانت تبدو في حالة شديدة من الإعياء، كما كانت مصابة بجرح بالرأس.

 

الفتاة سرقت أموال والدها

وعند سؤال الفتاة، قالت إنها تركت بيتها بمحافظة سوهاج، بعدما سرقت مبلغ مالي من أبيها، وذلك بتحريض من صديقها الذي يقيم في دائرة قسم الشروق، والذي استأجر شقة في دائرة القسم.

مشادة مع صديق الفتاة

وأضافت الفتاة، أنه حدثت مشادة كلامية مع صديقها، فأخذها إلى المكان الذي عثر عليها فيه، وتعدى عليها بالضرب مستخدما قالب طوب، فأغشي عليها، وعندما ظن أنها ماتت، تركها وفر هاربا بعدما استولى على المبلغ المالي الذي سرقته من والدها.

 

القبض على المتهم

وبعد تقنين الإجراءات، تم إستهداف صديق الفتاة المتهم، ونجحت قوات الأمن في القبض عليه، وكان في حوزته مبلغ مالي، ولدى بمواجهته أقر بإرتكاب الجريمة على النحو المشار إليه، وواعترف باستيلائه على المبلغ المالي الذي كان في حوزتها، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.


 ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

اقرأ أيضا..

ads
ads