الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيف احتفلت نادين نجيم بـ«المناولة الأولى» لطفلها جيوفاني؟

الأحد 21/مايو/2023 - 09:29 م
هير نيوز

احتفلت الفنانة اللبنانية، نادين نسيب نجيم، بمناسبة المناولة الأولى لابنها جيوفاني، وهي طقس احتفالي في حياة الكاثوليك الدينية.

وشاركت نجيم متابعيها فيديوهات عبر ستوري حسابها على "إنستغرام" وثّقت خلالها مقتطفات من هذه الاحتفالية الدينية، حيث ظهر ابنها جيوفاني إلى جانب أصدقائه في الكنيسة وهو يؤدي بعض الترانيم الدينية، فضلاً عن صور أخرى وهو يحمل بها الإنجيل المقدس وعلقت عليها: "الله يحميك جيوفاني".


تفاعل الجمهور


وحظيت نادين نجيم بتفاعل كبير بين الجمهور بعدما ظهرت في اللقطات التي قامت بنشرها، ترقص إلى جانب صديقتها عارضة الأزياء نتالي نصرالله مع ولديها جيوفاني وهيفين، حيث ارتدت فستانًا أزرق اللون مع فتحة طويلة جهة الساق، ونسقته مع مكياج ناعم وتسريحة الشعر المنسدل التي أظهرت جمال وجهها.

وشارك في المناسبة أيضًا ناريغ ناربيكيان خطيب نجيم، وظهر وهو يشارك في الرقص معها وابنها جيوفاني.



والمُلفت، أنه لم يظهر خلال الفيديوهات التي قامت بنشرها تواجد طليقها هادي أسمر في هذه الاحتفالية، على الرغم من أنها كانت قد وثقت تواجده في الكنيسة السنة الماضية خلال الاحتفال بالمناولة الأولى لابنتها هيفين.

يذكر أن نادين نسيب نجيم كانت قد شاركت في السباق الرمضاني في بطولة مسلسل "وأخيراً"، حيث جسدت شخصية فتاة تُدعى "خيال"، عاشت قصة حب مع "ياقوت" (قصي خولي)، وسط أحداث قلبت حياتهما رأساً على عقب.

اقرأ أيضا..




ads