الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هنادي مهنا بإطلالة رقيقة في حفل زفاف خالتها بفرنسا (صور)

الأحد 21/مايو/2023 - 01:32 م
هنادي مهنا
هنادي مهنا

شاركت الفنانة هنادي مهنا متابعيها صورًا عبر صفحتها الخاصة بموقع "إنستجرام"، أثناء مراسم حفل زفاف خالتها في فرنسا.

 وظهرت بإطلالة أنيقة وجذابة برفقة عائلتها أثناء الاحتفال، تميزت بالبساطة التي كانت مناسبة مع الأجواء، وسرعان ما لاقت تفاعلا من متابعيها، الذين أشادوا بمظهرها الجذاب خلال تعليقاتهم.



هنادي مهنا بحفل زفاف خالتها في فرنسا

كما نشرت الفنانة هنادي مهنا عددا من الصور بحفل زفاف خالتها في فرنسا، عبر خاصية القصص القصيرة المصورة "استوري" بانستجرام، جاء من بينها صورة خالتها العروس أثناء استعدادتها الأخيرة للزفاف.



وعلقت هنادي على صورة خالتها بكلمة العروس باللغة الفرنسية، كما نشرت صورة أخرى جمعت بين والدتها وخالتها في الإشارة لكل منهما بالصفة التعريفية أيضًا، وخلال الصورة ظهرت والدة الفنانة هنادي مهنا، تساعد شقيقتها في ارتداء طرحة الزفاف خلال التحضيرات النهائية استعدادًا لحفل الزفاف.



هنادي مهنا في صورة عائلية

كما نشرت الفنانة هنادي مهنا صورة عائلية جمعت كل من والدها الموسيقار هاني مهنا، ووالدتها صاحبة الأصول الفرنسية التي تتشابه معها في الملامح بصورة كبيرة، وزوجها الفنان أحمد خالد صالح.



وخلال الصور ظهرت والدة هنادي مهنا مرتدية بدلة نسائية أنيقة جاءت باللون الوردي الفاتح، وأسفلها قميصًا باللون الأبيض، مع تسريحة شعر انسيابية، فيما ظهرت الفنانة الشابة بفستان فضفاض وذو تصميم بسيط من الستان، جاء باللون البرتقالي، ويتوسطه رابطة من منطقة البطن باللون النبيتي الداكن، مع اعتمادها على تسريحة الشعر الانسيابي المموج ولمسات بسيطة من الماكياج.



وأرفقت هنادي مهنا على صورتها بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، تعليقًا باللغة الإنجليزية، قالت خلاله "من حفل زفاف خالتي".

آخر اعمال الفنانة هنادي مهنا

يعتبر آخر أعمال الفنانة هنادي مهنا هو مسلسل " كشف مستعجل " الذي عرض في رمضان الماضي، وشاركها في البطولة عدد كبير من النجوم، وهم: محمد عبد الرحمن، ومصطفي خاطر، هنادي مهنا، إيمي طلعت زكريا، إلهام وجدي، محمد لطفي، ومحمد علي رزق، إضافة إلى الفنانة القديرة ميمي جمال، والفنان القدير أشرف عبد الغفور، وهو إخراج شادي الرملي وتأليف إيهاب بليبل.

ads