الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هل توفيت الفنانة علا غانم؟

الأحد 21/مايو/2023 - 10:51 ص
علا غانم
علا غانم

تصدر اسم الفنانة علا غانم قائمة التريند بمؤشر البحث الأشهر جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، منذ قليل، وذلك بعد انتشار أنباء تفيد بوفاتها عن عمر 51 عامًا.

إلا أن مصادر مقربة منها نفت ما تردد تماما، مؤكدة أنه لا صحة لوفاة علا غانم ولا صحة لما تردد خلال الساعات القليلة الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ولكنها تعيش انتعاشة فنية حاليًا وتحضر لفيلمها الجديد.


علا غانم كانت قد تعاقدت مؤخرا على بطولة فيلم "أولاد حريم كريم"، والذي يعد الجزء الثاني من فيلم "حريم كريم" الذي شاركت به عام 2005.

علا غانم تشارك في فيلم أولاد حريم كريم

علا كانت قد ظهرت في الصور الأولى من كواليس فيلم أولاد حريم كريم مع منتجي العمل وأبطاله، ومنهم الفنانة بشرى، وداليا البحيري وبسمة، ومصطفى قمر، وخالد سرحان وآخرين.


يشار إلى أن محكمة الأسرة كانت قد أصدرت قرارًا بقبول دعوى الخُلع المقدمة من علا غانم ضد زوجها رجل الأعمال عبد العزيز لبيب، للضرر ولوجود خلافات زوجية.

المستشار عاصم قنديل محامي علا غانم كان قد علق على قبول دعوى الخلع، وقال في تصريحات تلفزيونية له: المحكمة قضت بخلع موكلتي علا غانم، ورفض الدعوى الفرعية بصورية مقدم الصداق المُقامة من الزوج المخلوع.

علا غانم تروي تفاصيل مرعبة أقدم عليها زوجها مع ريهام سعيد | ET بالعربي

قضية خلع علا غانم

وأضاف، رفضت المحكمة باقي طلباته التي كان قد تقدم بها في وقتٍ سابق، مؤكدًا على تملك علا غانم للفيلا بعدما حصلت على حكم الخلع.. والوضع الجديد بعد حصول الفنانة على الحكم الأخير، وعرض الأمر على النيابة المختصة بنزاع الحيازة، من المتوقع أن تقضي النيابة من تمكينها من مسكن الزوجية بمفردها وطرد عبد العزيز لبيب من الفيلا، هناك عدة قضايا لازالت متداولة أمام القضاء بين علا غانم وعبد العزيز لبيب، منها قضية مُتهم فيها بسب وقذف موكلتي، وكذلك نشر أخبار كاذبة.

 

 اقرأ أيضا..

علا غانم: «كنت بكذب على الناس وجوزي صورني في أوضة النوم»




 

 

 

ads