الخميس 22 فبراير 2024 الموافق 12 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

يوسف الشريف يحتفل مع زوجته «إنجي علاء» بعيد زواجهم بطريقة خاصة

السبت 20/مايو/2023 - 09:34 م
هير نيوز

حرص النجم يوسف الشريف على توجيه رسالة غزل لزوجته احتفالا بعيد زواجهما الـ 14. حيث نشر الشريف، صورتين تجمعهما سويا مع زوجته الكاتبة إنجي علاء.



يوسف الشريف يحتفل بعيد زواجه

وعلق يوسف الشريف: "١٤ سنة جواز كل يوم فيهم كان احلى من اللي قبله كل يوم فيهم بحمد ربنا على انه رزقني بيكي كل عيد جواز وانتي طيبة".

 


أعمال يوسف الشريف مع زوجته أنجي علاء

بجانب علاقتهما الزوجية والرومانسية التي يكشفها الثنائي على مواقع التواصل، يتعاون يوسف الشريف مع زوجته إنجي علاء في معظم أعماله الفنية سواء في إختيار الملابس والأزياء أو التأليف.

كتبت إنجي، عدة قصص لمسلسلات زوجها الرمضانية ومنها "لعبة إبليس" و"بلا دليل" وآخرها مسلسل "كوفيد 25" الذي عرض في موسم رمضان الماضي، وشاركت أيضاً كممثلة في مشاهد قليلة معه في أعماله ومنها "النهاية" و"إسم مؤقت" ومسلسله الأخير "كوفيد 25".

 

يذكر أن أخر أعمال يوسف الشريف، مسلسل "كوفيد 25" في رمضان 2022من 15 حلقة وشارك في بطولته أحمد صلاح حسني، وأيتن عامر، وادوارد، وايناس كامل، وراندا البحيري، وميدو عادل، وأمير صلاح الدين، وميرنا نور الدين، وديانا هشام، وإسلام جمال، وزكى فطين عبد الوهاب، وعماد رشاد وغيرهم من النجوم ومن تأليف إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال، ومن إنتاج سينرجي.

 

 

إقرأ أيضًا..


في ذكرى وفاة هيثم أحمد زكي.. عاش ومات وحيدًا وسبب كيميائي وراء رحيله


ads