الأربعاء 29 مايو 2024 الموافق 21 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أبرز التصريحات الجريئة للإعلامية مفيدة شيحة في برنامج «الستات»

السبت 20/مايو/2023 - 10:22 م
مفيدة شيحة
مفيدة شيحة

تناولت  الإعلامية مفيدة شيحة  خلال  برنامجها الستات، المذاع عبر قناة النهار وان، عدة تصريحات برزت على الساحة خلال الإيام الماضيه لذا هيرنيوز تكشف لكي أبرز تصريحات مفيدة شيحة خلال الأيام الماضية.

خمس صفات أساسية يعشقها الرجل في المرأة

وقالت شيحة أن أول هذه الصفات المدح، والرجل يعشق طيلة الوقت الكلام الحلو والاهتمام، وثاني الصفات أن يحب الشعور بالثقة من جانب شريك حياته.


وتابعت مفيدة شيحة، أن ثالث صفة يعشقها الرجل في المرأة الوضوح في التعبير أي الرد بصراحة وعدم الانكار لاي شيء بداخلها عن الرجل، وأخيرا يعشق الرجل في المرأة صفة الاخلاص.

العلاقة بين الرجل والمرأة

 قالت مفيدة إن الرجل عاشق للنساء بكل أنواعها والراجل حبيب لكل أنواع الستات، مضيفة أن فكرة الست في حد ذاتها تجذب الرجل بشده.


وأضافت مفيدة شيحة، أن الرجل يعشق خمس صفات في المرأة، والرجل يختلف بشدة عن المرأة، ويحب صيد الستات طيلة الوقت لأنه أمر يشعره بالانتصار.

مفيدة شيحة ونادية الجندي

 قالت مفيدة شيحة، إن البوست بتاع نادية الجندي ايجابي، ونشرها لصورها وهى تلعب الرياضة أمر في غاية الروعة، مضيفة أنه فكرت اذهب للمدرب بتاعي، وطلبت منه أني اكون في نفس رشاقتها لما أكبر.


وأضافت مفيدة شيحة، أن من يكتب تعليقات سلبية عن بوست نادية الجندي على السوشيال ميديا يروح يعمل مثلها، مقدمة التحية للفنانة نادية الجندي، واعتبرها مثل قوي للشباب الدائم.

مفيدة شيحة والذكاء الاصطناعي


  ذكرت مفيدة شيحة أنه خراب بيوت وممكن يبقى خراب أمم، وخاصة لما يدخل في الاقتصاد، يعمل صور وموضوعات فيها بهدلة،وطالبت الإعلامية مفيدة شيحة بالتصدي لغزو الذكاء الاصطناعي، خاصة أنه يمكن أن ينفذ أي شيء تريده من شخصيات وأماكن وأشياء لا يمكن تخيلها، ومن الممكن أن يكون وسيلة نصب.

مفيدة شيحة والرد علي تصريح المرأة غير ملزمة بخدمة الزوج

قالت مفيدة شيحة، إن هناك حالة من الجدل المثار والانقسام الكبير داخل المجتمع المصري؛ بسبب حديث العديد من الشخصيات حول كون المرأة غير ملزمة بخدمة الزوج والقيام بالأعمال المنزلية، معقبة: "كانت أكتر حاجة مثيرة للجدل إنها مش ملزمة ترضع ولادها، وإذا عملت كدا تاخد أجر"، معتبرة أن هذه التصريحات هري ومفسدة رهيبة للحياة الزوجية بين اتنين حياتهم مستقرة.


وتابعت، أن أغلبية الرجال يروا أنه حال إعطاء الزوجة أجر على كل شيء تقوم به يبقى إيه لازمة الجواز نفسه، وهنا بقى هو الخطر، معقبة: "سيبوا الناس في حالها ده خراب للبيوت".

مفيدة شيحة وزوجة حسن شاكوش

علقت الإعلامية مفيدة شيحة، على أزمة مطرب المهرجانات حسن شاكوش مع زوجته، قائلة: "كنت ضدها من الأول لما سجدت في الفرح وقلت لها كلمتين بصي يا بنتي اللى أنتِ بتعمليه هيتحط لك في تقييم الأشياء بينك وبين جوزك والحركة اللي أنتِ عملتيها قللت منك وقللت من أهلك.

"النهارده زوجة حسن شاكوش بتتكلم على السوشيال ميديا إنه طردها من البيت وأخد شبكتها وحاليًّا بيتطلقوا"


ولفتت: "اللي حصل في أزمة زوجة شاكوش بيعلمنا درس إن احنا داخلين بداية حياة جديدة مع شخص جديد إن القصة ما انتهتش عند فرحك ولكن بدأت من الفرح، أنتِ اتجوزتِ بتحبي هذا الرجل ولكن دي بداية القصة بمعنى إنك لما تخشي لازم تحطي لنفسك قوانين وأسلوب حياة وإيه المفترض تعملوه مع بعض علشان ما ناخدش على قفانا بعد كدا واللهم لا شماتة وربنا يهدي سرهم"

اقرأ أيضا..

مفيدة شيحة تكشف عن سبب وفاة مصطفى درويش (فيديو)

ads
ads