الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

البريطانية «زارا ماكديرموت» بفستان أحمر زاهي في مهرجان كان السينمائي

الجمعة 19/مايو/2023 - 08:00 م
هير نيوز

بفستان أحمر زاهي، تألقت الشخصية الإعلامية البريطانية زارا ماكديرموت، البالغة من العمر 26 عامًا، على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي الدولي في نسخته الـ 76..

 

زارا ماكديرموت


حرصت نجمة Love Island ، على لفت الأنظار عندما ظهرت لأول مرة في هذا الحدث السينمائي الكبير، مرتدية فستانًا ضخمًا مكشكشًا مع صد مشد منظم.

بدت زارا، مثيرة بينما كان قطار ثوبها الطويل يتخلف خلفها على السجادة الحمراء بينما تبتسم لالتقاط الصور.


شدت زارا، شعرها الأشقر الطويل إلى شكل ذيل حصان عالٍ أنيق هبط على ظهرها في موجات فضفاضة.

 

من هي زارا ماكديرموت؟


زارا نيكول ماكديرموت من مواليد 14 ديسمبر 1996، هي شخصية إعلامية إنجليزية. بعد العمل في وزارة التعليم كمستشار سياسي، أصبحت متسابقة في السلسلة الرابعة من Love Island .


واصلت زارا، تقديم أفلامها الوثائقية الخاصة بهيئة الإذاعة البريطانية، من أجل الكشف عن ثقافة الاغتصاب والأكل المضطرب بناءً على تجاربها الخاصة. وفي عام 2022، بدأت في تقديم سلسلة المواعدة Love in the Flesh .

ولد ماكديرموت، في منطقة هافرينج بلندن، لأبوين آلان وكارين ماكديرموت.


عملت ماكديرموت، سابقًا في وزارة التعليم كمستشار للسياسات. وبدأت مواعدة الشخصية التلفزيونية سام طومسون في مايو 2019. بعد مرور عام على العلاقة، خدع ماكديرموت طومسون، ومع ذلك، أعلنا لاحقًا أنهما قد عادا معًا.



مهرجان كان السينمائي السنوي 76 هو مهرجان سينمائي من المقرر عقده في الفترة من 16 إلى 27 مايو 2023. ويشغل المخرج السويدي روبين أوستلوند منصب رئيس لجنة التحكيم.

أبرز الملصق الرسمي للمهرجان الممثلة كاثرين دينوف، الذي ابتكره ليونيل أفينيون وستيفان دي فيفيس في هارتلاند فيلا من صورة لجاك جاروفالو أثناء تصوير La Chamade (1968).


وتم اختيار الملصق لتكريم دينوف، لمساهماتها في الأفلام.

افتتح المهرجان مع جين دو باري وسيختتم المهرجان بفيلم بيكسار Elemental للمخرج بيتر سون.


إقرأ أيضًا..


عارضة الأزياء أدريانا ليما بفستان مخملي أسود في مهرجان كان السنمائي


ads