الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عارضة الأزياء أدريانا ليما بفستان مخملي أسود في مهرجان كان السنمائي

الجمعة 19/مايو/2023 - 07:29 م
مهرجان كان السينمائي
مهرجان كان السينمائي

خطفت عارضة الأزياء البرازيلية أدريانا ليما، 41 عامًا، الأنظار بفستان مخملي أسود رائع مع وشاح أصفر متعدد الطبقات، على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي الدولي في نسخته الـ 76..

 

عارضة الأزياء أدريانا ليما


في العام الماضي، حضرت عارضة الأزياء البرازيلية وهي حامل في طفلها الثالث، واستعرضت نتوء طفلها بفخر في ثوب أسود مكشوف أثناء عبورها السجادة الحمراء.

أدريانا، وهي أم لثلاثة أطفال، لابنتيها فالنتينا، 12 عامًا، وسيينا، 9 أعوام، من زوجها السابق ماركو جاريتش.

 

عودة جوني ديب


عادت الحياة للسجادة الحمراء لمهرجان كان مع انطلاق النسخة  السادسة والسبعين مع العرض الأول لمسرحية "جان دو باري" من فترة لويس الخامس عشر.

لم يستطع ديب، 59 عامًا، الذي يتولى دور لويس الخامس عشر، إخفاء سعادته بالعودة إلى عالم هوليوود بعد أن تم إسقاطه سابقًا من العديد من المشاريع أثناء المحاكمة.


ويمثل العرض عودة الممثل جوني ديب، إلى السينما والسجادة الحمراء لأول مرة بعد محاكمة تشهير واسعة النطاق ضد زوجته السابقة أمبر هيرد.


مهرجان كان السينمائي


مهرجان كان السينمائي السنوي 76 هو مهرجان سينمائي من المقرر عقده في الفترة من 16 إلى 27 مايو 2023. ويشغل المخرج السويدي روبين أوستلوند منصب رئيس لجنة التحكيم.

أبرز الملصق الرسمي للمهرجان الممثلة كاثرين دينوف، الذي ابتكره ليونيل أفينيون وستيفان دي فيفيس في هارتلاند فيلا من صورة لجاك جاروفالو أثناء تصوير La Chamade (1968).


وتم اختيار الملصق لتكريم دينوف، لمساهماتها في الأفلام.

افتتح المهرجان مع جين دو باري وسيختتم المهرجان بفيلم بيكسار Elemental للمخرج بيتر سون.


إقرأ أيضًا..


جوني ديب يعود منتصرًا على السجادة الحمراء لمهرجان كان في نسخته الـ 76




ads