الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بسمة بوسيل تبارك لطليقها تامر حسني علي طرح برومو فيلم تاج

السبت 20/مايو/2023 - 10:53 م
هير نيوز

نشر النجم تامر حسني مقطع فيديو من كواليس التحضير لفيلمه "تاج" على صفحته على "فيسبوك" وتضمن تدريبات رياضية شاقة، وعلق: "استعنا على الشقا بالله".


بسمة بوسيل تبارك لتامر حسني


وعلقت المطربة بسمة بوسيل طليقة الفنان تامر حسني، على توجيه رسالة تهنئة له علي برومو فيلمه الجديد "تاج" والمقرر طرحه بالسينمات قريبا قائلة: "ألف مبروك يا تيمو إن شاء الله يكسر الدنيا".

 

وتدور أحداث فيلم "تاج" في إطار كوميدي فانتازي، حول تيمة البطل الخارق "سوبر هيرو"، ويجسد تامر حسني شخصيتين لشقيقين توأم اسمهما تاج وهارون، ويمران بالعديد من الأزمات مع تتابع الأحداث. الفيلم بطولة تامر حسني، وساندي وبيومي فؤاد والعديد من النجوم، وتأليف تامر حسنى وإخراج سارة وفيق.


في وقت سابق، احتفلت نجمة ستار أكاديمي وطليقة تامر حسني بسمة بوسيل بعيد ميلاد ابنتها "أمايا" التي أتمت ثماني سنوات، ونشرت عدد من الفيديوهات الخاصة بحفل عيد الميلاد عبر خاصية القصص القصيرة "ستوري" بموقع الصور والفيديوهات "انستجرام".

مروة عبد المنعم عن تامر حسني


خلال لقائها مع برنامج "قعدة ستات" أنها لم تتوقع تخلي تامر حسني عنها في أزمتها قائلة: "كنت متخيلة إن تامر حسني يسأل عليا، وخاصة كان لسه في عمر وسلمى حصله موقف في الجيش وروحتله مع إني لسه مكنتش صاحبته، والناس اللي بيننا عشرة شغل فقط مسألوش عليا، إحنا مش عشرة خروج وفسح، وتامر من الناس القريبة مني، ومبعتش رسالة ولا كلمني".



اقرأ أيضًا...

رغم الانفصال| بسمة بوسيل تحتفل بعيد ميلاد ابنتيها بصورة تامر حسني

 

ads