الإثنين 24 يونيو 2024 الموافق 18 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رضوى الشربيني تزيل مكياج وجهها على الهواء (فيديو)

الخميس 18/مايو/2023 - 06:40 م
هير نيوز

فاجأت الإعلامية رضوى الشربيني متابعي برنامجها "هي وبس" الذي تقدمه على قناة "سي بي سي سفرة"، بإزالة مكياجها على الهواء مباشرة، للرد على من يتهمها بوضع كميات كبيرة من مساحيق التجميل لتبدو كما هي عليه.

وقالت الشربيني إنها كثيرا ما تسمع عبارة "شيلوا البوية اللي على وشها دي وهتبقى عنتر ابن شداد"، وهو ما دفعها إلى فعل ذلك أمام الكاميرات، في تحدٍ لمرددي تلك العبارة.

وأضافت الإعلامية التي تعُرف بمواقفها المناصرة للمرأة: "سمعت الكلام ده، رحت قلت لهم طيب أنا هشيل المكياج بتاعي على الهواء، والناس هنا قالوا لي مافيش مذيعة عملت ده قبل كدا، قلت لهم أنا قبلت التحدي وهشيله على الهواء".


واستعانت الشربيني بمقطع فيديو من حلقة سابقة لها، قامت خلالها بمسح مكياجها على الهواء، أثناء تقديمها فقرة عن استخدام بخار الماء للوجه في المنزل، وأكملت الفقرة دون مساحيق تجميل على وجهها.

وأعادت الشربيني نشر الفيديو عبر حسابها في إنستغرام، وعلّقت عليه: "قالوا إني بحط 6 كيلو مكياج، رحت هوب شيلته على الهواء"، مضيفة: "مش ممكن شخصية انتحارية فظيعة".



رد فعل المتابعين



ولاقى الفيديو ردود فعل متباينة، حيث أشاد بعضهم بجمالها كـ"انت قمر يا رضوى ومش محتاجه تثبتي لحد ده"، و"أحلى بدون مكياج"، و"والله يا رضوى عارفين أنك قمر مش زي التانيين".

بينما رأت إحدى المتابعات أن اهتمام المرأة بجمالها أمر جيد، قائلة: "طيب عادي شعر مرتب رموش موجودين اهتمام بالبشرة. وعناية فيها وين المشكلة لما تشيليه"، فيما قالت أخرى إن المكياج لا أهمية له مع "رسم الحواجب والرموش الصناعية والبوتوكس والفيلر".

كذلك، انتقد أحد متابعيها "المبالغة في إظهار القوة"، موجها لها نصيحة بالقول: "نصيحة .. المبالغة في اظهار القوة ما هو إلا دليل على ضعف وهشاشة داخلية، فبلاش نبرة الكلام الحادة والمستفزة".

اقرأ أيضا..




ads