الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عثمان 126| سر تصدر المسلسل التريند

الخميس 18/مايو/2023 - 12:35 م
المؤسس عثمان
المؤسس عثمان

 تصدر مسلسل "المؤسس عثمان" تريند محرك البحث جوجل وذلك بعد عرض الحلقة 126 والتي شهدت أحداثا مثيرة، حيث يعتبر من المسلسلات المميزة للغاية فهو من النوع التاريخي، يدمج بين الدراما وأحداث من التاريخ العثماني لتأسيس الدولة العثمانية، وكان هناك ثلاثة مواسم سابقة حازت على متابعة كبيرة.

أحداث الحلقة 126

شهدت الحلقة قيام السيد غينجي والفقيه دورسون بإنقاذ السيد عثمان والسلطان مسعود من أسمهان ونايمان والعديد من الأحداث الأخرى التي تشد انتباه المشاهدين وتحمل الكثير من التشويق والإثارة وأراد نيمان التآمر على عثمان لإيقاف فتوحاته ويستعين لذلك بالتكفور بورصة وهو لقب يطلق على الأشخاص المسئولين في الإمبراطورية.


أحداث المسلسل

تدور أحداثه حول قصة الحياة الشيقة للمؤسس عثمان بن أرطغرل، الذي كان شخصية قوية وعظيمة وحقق العديد من الانتصارات العسكرية والسياسية التي أسهمت في توسيع نفوذ الدولة العثمانية وتحقيق الاستقرار في المنطقة.

ويوضح العمل العديد من الصراعات العثمانية الداخلية والخارجية التي خاضها مؤسس الإمبراطورية العثمانية، كما قابل العديد من المشكلات وكان يرغب في توحيد البلاد حتى تصبح إمبراطورية كبيرة، وبالفعل استمرت هذه الامبراطورية للعديد من القرون، وتستمر الأحداث الشيقة التي يرغب في معرفتها ملايين من متابعين هذا المسلسل.


قنوات العرض

يعرض مسلسل المؤسس عثمان على العديد من القنوات مثل القنوات التركية الرسمية وقناة الفجر الجزائرية.


أبطال المسلسل

يشارك في العمل العديد من الفنانين المتميزين وهو بطولة الممثل بوراك أوزجيفيت والممثلة يلدز جاغري عتيقسوي، وأوزجه تورير، وبوراك تشيليك، وسرحات كيليتش، وإركان أفجي.


المؤسس عثمان

مسلسل تركي درامي تاريخي، بدأ عرضه في 20 نوفمبر 2019، يحكي قصة الغازي عثمان بن أرطغرل مؤسس الدولة العثمانية، وهو من إنتاج محمد بوزداغ، وإخراج متين جوناي.

اقرأ أيضا..

مواعيد عرض المسلسل التركي «قيامة عثمان» بعد تصدره التريند

ads