الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول تعليق من مي سليم بعد تعرضها لحادث سير مروع

الخميس 18/مايو/2023 - 08:00 م
هير نيوز

علقت الفنانة الأردنية مي سليم، للمرة الأولى بعد تعرضها لحادث سير مروع، نجت منه بأعجوبة وفق شقيقتها دانا حمدان قبل أيام قليلة، موجهة الشكر لكل من ساندها.

وقالت سليم في رسالة لها عبر حسابها في "إنستجرام": "حقيقي المواقف الصعبة بتبين معادن الناس ومحبتهم وأنا ربنا أنعم عليّ بأجدع إخوات وجمهور، عاجزة عن الشكر لكل من سأل عليّ بمكالمة أو رسالة".

وأضافت: "أنا ولله الحمد بخير وبحمد ربنا على كل حاجة هو كتبهالي.. شكرًا وربنا ما يوريكم أي حاجة وحشة أبدًا.. الحمدلله الذي نجانا ووهبنا الحياة من جديد".



كما شرحت مي سليم تفاصيل حادث السير بالقول: "لحظة التصادم كانت (عنيفة) للغاية، ربما رأيت الموت بعيني، لكن الحمد الله، أني خرجت من تلك الحادثة بكدمات خفيفة، لم تؤثر على حركتي وقدرتي على استكمال تصوير أعمالي الدرامية التي أشارك فيها حالياً".

أعمال مي سليم الفنية


وتابعت في تصريحات صحافية: "أستكمل حالياً تصوير مشاهدي في فيلم (كابتن جاك) مع المخرج شادي علي، والفنان محمد ثروت، إذ كان من المقرر الانتهاء من تصويره منذ فترة؛ لكن بسبب انشغالي بتصوير مسلسل (تلت التلاتة) مع الفنانة غادة عبد الرازق، وانشغال الفنان محمد ثروت بتصوير أعماله الدرامية والسينمائية، أجّلنا التصوير لما بعد شهر رمضان".

ولفتت الفنانة: "انتهيت أخيراً من تصوير مشاهدي في مسلسل (طبيبة شرعية) مع الفنانة بشرى وعدد من الفنانين أمثال ياسر علي ماهر، وآمال رمزي، وهو من تأليف محمد الغيطي، وإخراج شادي أبو شادي".



وكانت مي سليم قد حظيت بتعاطف واسع من الجمهور بعد حادث تصادم سيارتها على إحدى الطرقات في القاهرة، يوم الاثنين الماضي، أثناء ذهابها إلى تصوير فيلمها الجديد "كابتن جاك"، حيث اصطدمت سيارتها بثلاث سيارات أخرى، نتج عنها تهشم سيارتها.

وشاركت مي سليم في دراما رمضان الماضي في مسلسل "تلت التلاتة"، مع غادة عبد الرازق، كما تنتظر عرض مسلسلها الجديد "السجل الأسود" الذى كان من المفترض عرضه خلال دراما شهر رمضان الماضي، لكنه تأجل بسبب بعض الظروف الإنتاجية، والمسلسل من بطولة خالد سليم، وهالة فاخر، ومنذر رياحنة، ومحمد نجاتي، وأحمد عبد الله محمود، وحازم إيهاب، ومن تأليف ياسر بدوي، وإخراج جميل المغازي، وتدور أحداثه في 30 حلقة في إطار يمزج بين الأكشن والتشويق.


اقرأ أيضا..



ads