الأربعاء 29 مايو 2024 الموافق 21 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مصممة الأزياء جيلان الصواف تكشف عن أحدث موضة لألوان صيف 2023

الإثنين 22/مايو/2023 - 11:23 م
هير نيوز

كشفت مصممة الأزياء، جيلان الصواف، عن أبرز ألوان موضة صيف 2023، وذلك من أجل تساعدك على مواكبة الموضة والحصول على مظهر أنيق وجذاب هذا الموسم، خاصة لأن ألوان وملابس الصيف دائما ما تكون مبهجة.
 

أزياء صيف 2023



- اللون الأخضر الليموني


وقالت جيلان ل"هير نيوز": «الوان الصيف لعام 2023 مبهجة وتمنحك الحيوية والنشاط، وأبرزها اللون الأخضر الليموني فهو لون رائع ومناسب لهذا الصيف خاصة أنه سهل تنسيقه مع ألوان أخرى مثل البنفسجي والفوشيا والبرتقالي أو الازرق الزهري».

- اللون البرتقالي 


وأضافت: «اللون البرتقالي أيضا ظهر في موضة هذا العام بكثرة و ذلك تكرارا لموضة العام الماضي، مع الاتجاه لفكرة ارتداء الالوان المختلفة وتنسيقها مع بعضها للحصول على مظهر مبهج».

وتابعت: «ظهر مع اللون البرتقالي اللون الابيض والأزرق والبيج فجميع الأبوان يمكن تنسيقها مع هذا اللون في موضة صيف 2023، وخاصة مع ألوان الفوشيا والبنفسجي».

ومن الجدير بالذكر أن هناك قطع جديدة ظهرت في موضة صيف 2023، مثل الملابس الشفافة والمفتوحة قليلا، وأبرزها ملابس السهرة، فهو تحول كامل بعيدًا عن الموضة البسيطة والمغلقة، الذي سيطرت على ملابس السهرة في المواسم القليلة الماضية.

ولكن أيضا ظهرت الملابس اللامعة التي تحتوي على ترتر ولؤلؤ، بدلا من البسيطة في موضة الملابس في صيف 2023، ولا يعني ذلك أن تلك القطع البسيطة  مستبعدة تماما، لأن موضة ربيع 2023 كانت تتلألأ بالترتر والكريستال وأيضا البسيط وللهاديء.

كما سيكون الصيف بدون أزهاره الملونة التقليدية ، بل تظهر موضة الثري دي لرسومات الزهور في هذا الصيف،  فالأزهار لفصلي الربيع والصيف ليست شيئًا جديدًا، ولكن هذا الموسم تغيرت شكل الازهار.

وإذا كنت لا تشعري بالبهجة الشديدة في اختياراتك للأزياء، فاطلبيها بقلادة أنيقة على شكل وردة، وسيكون هذا أيضًا أحد أكبر اتجاهات الموضة الصيف لعام 2023.



اقرأ أيضاً




ads
ads