الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نساء 3 أبراج لا تعترف بالرومانسية

الخميس 18/مايو/2023 - 03:32 م
هير نيوز

المرأة الرومانسية هي حلم كل رجل فهي امرأة قادرة على كسب قلب الرجل بكل سهولة وسرعة، كونها قادرة على جذبه بالكلمات الجميلة والنظرة الرقيقة واللمسات الناعمة.

ولكن هناك نساء لا تعرف معنى الرومانسية على الرغم من وقوعها في الحب بسهولة إلا أنها لا تستطيع التعبير عن مشاعرها، وإذا نظرت لتلك النساء تجد أن أغلبهن من مواليد الأبراج النارية.

نساء هذه الأبراج لا تعترف بالرومانسية


- مواليد برج الحمل



المرأة من مواليد برج الحمل تعرف بكونها مندفعة وعاطفية والأكثر ميلاً إلى المغامرة فهي أيضا واحدة من الHبراج الخمسة الاكثر تسامحاً.

ولكن بالإضافة إلى ذلك، تميل امرأة برج الحمل إلى الشعور بالملل بسهولة ولا تعرف ما هي الرومانسية فهي تدور حول العفوية ودائماً على استعداد لأي شيء وتحب المخاطرة.

ويمكن أن تكون تلك المرأة شريكة مثيرة للغاية. على الرغم من عدم اهتمامها بالرومانسية إلا أنها صاحبة المواقف الصعبة.

- مواليد برج العذراء



تعرف أيضًا امرأة برج العذراء بعدم القدرة على التعبير عن مشاعرها، فهي ليست بالتأكيد الأكثر رومانسية. لكنها معروفة بكونها عملية ومتواضعة وأحياناً تكون باردة قليلاً. كما إنها متشائمة بعض الشيء بشأن الحب.

امرأة برج العذراء لا تحب الحب أو لا تؤمن به، ولكن لأنها تدرك جيداً طبيعتها. غالباً ما تكافح للتكيف مع أعماق مشاعرها والقيام بالكثير من البحث عن النفس عندما يتعلق الأمر بحياتها العاطفية.


- مواليد برج القوس


لا تعتبر امرأة برج القوس أن الحب شيء هام في حياتها، وعلى الرغم من ذلك تكافح من أجل الالتزام بعلاقات رومانسية طويلة الأمد. 

ولكن لا يعني عدم اهتمامها بالرومانسية أن حبها ليس حقيقياً. حيث تتضمن علاقاتها الأكثر نجاحاً دائماً شركاء يحبون الحرية أيضاً ويتطلبون مساحة كبيرة للقيام بأشيائهم الخاصة. 

كما تعتبر امرأة القوس مستمعة ممتازة ولطيفة. وتفضل أن ترتبط من شخصاً إيجابياً وكريماً. وتمتلك أيضا عقل متفتح وقلب مفتوح.

اقرأ أيضاً 

ads