الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اعترافات صادمة للمتهم بقتل طفل دمياط منذ 8 أعوام والشهود: «مش أول مرة»

الثلاثاء 16/مايو/2023 - 09:53 م
طفل دمياط محمد البربري
طفل دمياط محمد البربري

قررت النيابة العامة حبس المتهم بقتل الطفل محمد البربري المبلغ بفقدانه منذ ثمانية أعوام في فارسكور بمحافظة دمياط، بعد توصل التحقيقات إلى المتهم وإلقاء القبض عليه واستجوابه، واعترافه بارتكاب الجريمة في التحقيقات، وذلك بعد العثور على رفات جثمان الطفل الضحية عن طريق المصادفة بعقار تحت الإنشاء.  

 

العثور على رفات الطفل محمد البربري

وكانت النيابة العامة، ورد إليها إخطارا من قوات الأمن يوم الخميس 11 مايو 2023، بالعثور على رفات جثمان طفل في عقار تحت الإنشاء بمركز فارسكور في محافظة دمياط، وتعرف والدة الطفل الضحية على ملابسه، وقالت إن ابنها كان يرتديها عند اختفائه في أبريل 2015، وانتقلت بعدها النيابة العامة إلى موقع العثور على رفات الجثمان، وناظرت بقايا عظام الطفل وملابسه في محل العثور عليها وعاينت المكان. 

كما سألت النيابة والدي الطفل الضحية، اللذين قالا إنهما يشتبهان في وفاة ابنهما جنائيًا، حيث اشتبه الأب في ارتكاب المتهم للجريمة لسبق اتهامه بهتك أعراض أطفال آخرين بالمنطقة، واعتياده التردد على العقارات المهجورة فيها وتحت الإنشاء. 

وسألت النيابة العامة أيضا، المقاول الذي عثر على رفات الطفل المفقود أثناء أدائه لعمله في العقار، حيث قال إنه شاهد بروز لأجزاء من العظام في شقة بالطابق الثالث، وعند استطلاعها عثر على ملابس الطفل، فأبلغ عن ذلك، وعند سؤال مالك العقار، قال إنه لم يسبق له العثور على العظام، بسبب تراكم الرمال ومخلفات البناء في العقار. 

 


المتهم بقتل طفل دمياط دائم التردد على العقار

وعند سؤال الجيران الملاصقين للعقار المشهود، قالوا إنهم كانوا يشاهدون المتهم يتردد على ذلك العقار مرات عدة، وكان آخرها منذ شهر مضى، ولذلك طلبت النيابة العامة تحريات المباحث حول الواقعة، والتي أكدت ليلة العثور على الرفات أن المتهم هو من ارتكب الجريمة، وأنه سبق اتهامه في قضايا هتك أعراض أطفال آخرين. 

  

المتهم بقتل طفل دمياط يعترف بارتكاب الجريمة

وقررت النيابة العامة ضبط المتهم للتحقيق، وعند مثوله أمامها، اعترف في التحقيقات أنه قتل الطفل المعثور على رفاته، بعدما خطفه بالتحايل، حيث استدرجه إلى العقار محل الجريمة بدعوى شراء الحلوى له، ثم اعتدى عليه جنسيًا وقتله بعد ذلك خشية افتضاح أمره، وخاصة عندما تعالت صرخات الطفل من التعدي عليه، ودفن جثمانه في الغرفة التي عثر على رفاته بها لإخفاء جريمته البشعة. 


حبس المتهم بقتل الطفل محمد البربري

وقررت النيابة العامة حبس المتهم بقتل طفل دمياط المفقود احتياطيًا على ذمة التحقيقات، كما انتقلت معه إلى محل الواقعة، حيث أجرى محاكاة تمثيلية فيه لكيفية ارتكابه الجريمة، كما قررت النيابة العامة انتداب الطبيب الشرعي لفحص رفات جثمان الطفل واستخلاص البصمة الوراثية منه ومضاهاتها بتلك المأخوذة من والديه، وجارٍ استكمال التحقيقات. 

هاشتاج الإعدام لقاتل الطفل محمد البربري

وكان قد انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاج الإعدام لقاتل الطفل محمد البربري، والذي دشنه رواد  موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" في محافظة دمياط، بعد حالة الحزن والغضب التي انتابت أهالي مركز فارسكور بعد جريمة القتل المأساوية. ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

اقرأ أيضا..

ads