الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

القصة الكاملة لإنقاذ 9 طالبات تعطل بهن أسانسير طنطا «بين السما والأرض»

الثلاثاء 16/مايو/2023 - 07:06 م
أسانسير
أسانسير

في تكرار للفيلم الشهير "بين السما والأرض" لمخرج الواقعية الراحل صلاح أبو سيف، وجد 9 طالبات أنفسهن محتجزات داخل أحد المصاعد الكهربائية "أسانسير" في أحد الأبراج السكنية بمدينة طنطا، ليعشن أوقاتا من الرعب، قبل أن تتمكن قوات الحماية المدنية من انقاذهن.  

 

إنقاذ 9 طالبات تعطل بهن أسانسير طنطا

وكانت قوات الحماية المدنية نجحت في إنقاذ 9 طالبات، احتجزن داخل مصعد كهربائي «أسانسير» في أحد الأبراج السكنية الواقعة في منطقة ترعة الشيتي بطنطا في محافظة الغربية، بعد أن تعطل بهن وهو بين طابقين لوجود حمولة زائدة فيه، كما تم نقل الطالبات إلى المستشفى للاطمئنان على حالتهن الصحية. 

 

بلاغ بتعطل أسانسير في برج سكني بطنطا 

وكانت غرفة عمليات قوات الحماية المدنية، وغرفة عمليات مرفق الإسعاف بمدينة طنطا بمحافظة الغربية، قد ورد إليهما بلاغا من الأهالي، أفاد بتعطل مصعد كهربائي "أسانسير"، في أحد الأبراج السكنية بمنطقة ترعة الشيتي، وبداخله عدد من الطالبات. 

وتم الدفع بعدد من سيارات قوات الحماية المدنية، إضافة إلى سيارة إسعاف إلى موقع البرج السكني الذي يقع فيه الأسانسير المتعطل، وتبين تعطل مصعد كهربائي، يتبع برج سكني يقع في منطقة ترعة الشيتي، التابعة لحي ثان طنطا، منذ عدة ساعات، وبداخل الأسانسير 9 طالبات، ومعلق بين طابقين في الأدوار العليا، بسبب الحمولة الزائدة، وعدم قدرة الطالبات على الخروج. 

 

نقل طالبات طنطا إلى المستشفى بعد تعطل الأسانسير

ونجحت قوات الحماية المدنية في إخراج الطالبات، كما تم نقلهن إلى المستشفى، من خلال سيارات الإسعاف، من أجل الاطمئنان عليهن وتقديم الرعاية الطبية اللازمة لهن، كما تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال هذه الواقعة. ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.
اقرأ أيضا..

ads