الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محامية زوجة حسن شاكوش تكشف طبيعة مرضها.. وتتهمه بالكذب

الثلاثاء 16/مايو/2023 - 08:30 م
هير نيوز

كشفت هايدي فضالي، محامية ريم طارق زوجة مطرب المهرجانات حسن شاكوش، للمرة الأولى طبيعة المرض الذي تعاني منه موكلتها، مشيرة إلى أنها مُصابة بعدوى على الرحم، ومن الممكن أن تؤدي إلى تعطل الحمل.

وقالت فضالي في تصريحات تلفزيونية إن شاكوش كان يُعاير طارق بزواجها الأول بشكل دائم، وأنه نقل إليها أمراضا لمدة عام ونصف العام، أي طوال فترة زواجها السابق، وأهلها رفضوا أن تتركه.



وأشارت إلى أن شاكوش كذّب في التحقيقات قائلة: "‏قال في التحقيقات إنه معاشرش ريم علشان كدا مكانش يعرف هي مدام ولا آنسة ودا مش صحيح بدليل أن اخته راحت معاها للدكتورة عشان تشوف الحمل وأنها سليمة من أي عارض صحي".

ونفت فضالي أن تكون موكلتها هي "بنت الجيران" كما ادعى شاكوش، مبينة طريقة تعرّفه عليها؛ إذ بينما كان الأخير يبحث عن زوجة، وأصدقاء مشتركين بين الثنائي رشحوها له، بحسب تعبيرها.

وشددت أن شاكوش كان يعلم بزواج ريم الأول مضيفة: "وهو يعلم جيدا ظروفها وأنها كانت متزوجة من قبل وأنها كانت محافظة للغاية، كما طلب ولكن لم تقف مكتوفة الأيدي أمام علاقاته الكثيرة".

وأضافت: "بيقول إنه ميعرفش إنها متجوزة قبل كتب الكتاب، دا طلب منها ورق كتير أوي واخد البيانات وراح للمأذون ومكتبش مؤخر الصداق المتفق عليه مع مأذون غير اللي ظهر في الفيديو المنتشر.. الي يعتبر خطبة إشهار".

وقالت فضالي إن موكلتها اتجهت نحو القضاء، بعد تعرضها للتهديد من قبل شقيق زوجها حسن شاكوش، وأن زوجها السابق كان مدينا لوالدها بمبالغ كثيرة.



بداية الأزمة


وكانت الأزمة بين شاكوش وزوجته، قد اندلعت بعد أن قامت الأخيرة بتحرير محضر إثبات حالة ضد زوجها، إثر طردها من المنزل واستولى على منقولات الزوجية حسب زعمها.

وكشفت ريم أنها انتظرت أياما قبل تقديم البلاغ، وبررت ذلك بأنها كانت تنتظر وقوع الصلح بينهما، لكن الزوج أرسل إليها رسالة يعرب فيها عن رغبته في إنهاء الزواج بينهما.

اقرأ أيضا..




ads