السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

دانا حمدان تكشف تطورات حالة مي سليم بعد حادث السيارة

الثلاثاء 16/مايو/2023 - 04:19 م
مي سليم
مي سليم

طمأنت دانا حمدان شقيقة الفنانة  مي سليم الجمهور على حالة مي الصحية بعد تعرضها لحادث سيارة، مشيرة إلى أنها لم تتعرض لأي جروح أو كدمات ولكن حالتها النفسية صعبة جدا بسبب ما مرت به.


كانت مي سليم قد تعرضت لحادث سير على الطريق الدائري أثناء ذهابها إلى التصوير، مما أدى إلى تحطيم سيارتها، ووقع الحادث بين 4 سيارات من بينهم سيارتها.


 


وأدى الحادث إلى إصابة عدد من الأشخاص بجروح وتم نقلهم إلى المستشفى.


 



وكتبت دانا حمدان عبر موقع الصور والفيديوهات إنستجرام : "شكرا لكل حد سأل على مي هي الحمد الله كويسة ربنا نجاها من حادثة صعبة جدا على الطريق الدائري وهي رايحة التصوير هي بخير وربنا ما يوريكم أي حاجة وحشة". 



آخر أعمال مي سليم 


 


 


يذكر أن آخر أعمال مي سليم هو مسلسل « تلت التلاتة» الذي عرض خلال الموسم الرمضاني ٢٠٢٣ ونجح نجاحا كبيرا

 

أحداث مسلسل تلت التلاتة 


 


تدور أحداث المسلسل حول  3 شقيقات تؤم، وتدور أحداث كثيره دخل العمل وتتورط إحدى الشخصيات في مشكلة كبيرة نتيجة زواجها من شخصية يؤديها الفنان محمد القس، الذي يشاركها البطولة، وينتمي العمل لنوعية الدراما الاجتماعية التي تميل للغموض والجريمة والتشويق و العمل مكون من 15 حلقة من تأليف هبة الحسيني، وإخراج حسن صالح 

 

 

أبطال مسلسل تلت التلاتة 


 غادة عبد الرازق، ماجد المصري، صلاح عبد الله، مي سليم، محمد القس، نجلاء بدر، ليلى أحمد زاهر، أحمد مجدي، مصطفى درويش.

 

أبرز تصريحات مي سليم عن طلاقها من وليد فواز

في وقت سابق تحدثت مي سليم عن علاقتها السابقة بطليقها وليد فواز خلال برنامج العرافة.. وقالت مي: " أنا أصريت على الانفصال وهو كذلك كان مرحب بالانفصال لكنه اندهش من سرعة القرار، أخذنا قرار الجواز في ثلاثة شهور وتعرفنا على بعض في عمل كنا نشارك فيه مع بعض في مسلسل".

 

وردت مي سليم علي تصريحات زوجها وقالت "في ناس كتير اتضايقت منه عشان البيوت أسرار، أنا كنت على ذمة راجل، ومفيش راجل بيطلع يتكلم على أسرار بيته، كل الناس اتخضت من كلامه، الصغير قال عيب والكبير قال عيب".

 

ووصفت مي سليم هذه التجربه" بأنها سيئة ولا يوجد أي شخص يريد أن يتزوج ويطلق في نفس الوقت، وتابعت أن المشكلة التي أدت إلى الإنفصال حدثت في أول يوم، قالا: "أنا أتسرعت في قرار الجواز وهو كذلك وكلامه ضايقني عشان بنتي مش حاجة تانية، مفيش سبب يخلي رد فعله بالقسوة دي، كل حاجة ربنا بيعملها خير، كان في مشكلة بيننا من أول يوم، وإحنا الاتنين اتسرعنا، وسبب قاسي وراء انتهاء الزواج".

نقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

 أقرأ أيضا..

في العرافة| مي سليم: « رفضت الجواز من مهاجم الأهلي وهذه أزمتي مع لوسي»

ads