السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مي سليم تنجو من الموت في حادث مروع (صور)

الثلاثاء 16/مايو/2023 - 11:22 ص
مي سليم
مي سليم

ضجت وسائل التواصل الاجتماعي بعدما تعرضت الفنانة مي سليم، مساء الاثنين، لحادث تصادم مروع بين 4 سيارات وتهشمت سيارتها على الطريق الدائري، نتج عنه إصابة 4 أشخاص، وتساءل عدد كبير من متابعيها عن حالتها الصحية.

الأجهزة الأمنية كانت قد ذكرت أن الفنانة مي سليم تعرضت لحادث تصادم على الطريق الدائري في اتجاه المعادي، وذلك أثناء ذهابها إلى تصوير أحد أعمالها الفنية.


شهود عيان قالوا إن الطريق الذي وقع فيه الحادث طريق غير آمن، حيث إنه يقع بين مفترق طرق للقادمين من الطريق الدائري والقادمين من محور المشير، ويلتقي الإثنان عند مدخل نفق الجولف للمتجه للقاهرة الجديدة ورغم أن به مصدات لتجنب الحوادث، لكنها غير كافية.

حالة مي سليم الصحية

الحالة الصحية للفنانة مي سليم مطمئنة ولا وجود لأي إصابات، وذلك خلال ذهابها لتصوير أحد أعمالها الفنية.


عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي كانوا قد تداولوا صوراً للحادث وظهر خلالها تهشم سيارة مي سليم.

غرفة عمليات نجدة القاهرة كانت قد تلقت بلاغًا يفيد بوقوع حادث تصادم بين 4 سيارات أعلى الطريق الدائري اتجاه المعادي بالقرب من نفق الجولف.. وتبين أن الحادث وقع بسبب تصادم 4 سيارات نتيجة السرعة، وأن سيارة مي سليم ضمن تلك السيارات، ولم يسفر الحادث عن إصابات للفنانة وأنها تركت موقع الحادث فور تلقيها الإسعافات الأولية.


مي سليم في دراما رمضان

يشار إلى أن مي سليم كانت قد شاركت في دراما رمضان الماضي 2023 في مسلسل "تلت التلاتة" بطولة غادة عبد الرازق وليلى أحمد زاهر.. وقالت عن دورها في المسلسل: أريد أن أعبر عن سعادتي بهذه التجربة التي لن أنساها طوال حياتي، وإذا تحدثت عن سبب حماسي لها سيكون العامل الرئيسي وجود النجمة غادة عبد الرازق، التي تشرفت بالعمل معها للمرة الثانية، حيث سبق وتعاونا من خلال مسلسل (لحم غزال)".

وتدور أحداث "تلت التلاتة" بين 3 شقيقات تجسدهن الفنانة غادة عبدالرازق، ويقع زوجها في حب مي سليم، حتى تكتشف خيانته، ويتطرق المسلسل لتأثير الأدوية النفسية الذي قد يصل حد الإدمان.

 

 اقرأ أيضا..

مي سليم: تجربتي في الزواج كانت سيئة و«البيوت أسرار» (فيديو)


 

ads